إبراهيم يحلم بارتداء قميص الأبيض في آسيا 2019
آخر تحديث 07:52:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إبراهيم يحلم بارتداء قميص "الأبيض" في آسيا 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إبراهيم يحلم بارتداء قميص "الأبيض" في آسيا 2019

لاعب خط وسط نادي الشارقة أحمد ابراهيم عبد الرحمن
دبي – صوت الإمارات

أكد لاعب خط وسط نادي الشارقة والمنتخب الأولمبي لكرة القدم، حمد إبراهيم عبدالرحمن، أنه يتطلع وبقية زملائه اللاعبين إلى إنجاز المهمة المرتقبة خلال مشاركة المنتخب الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 عامًا، التي تقام في قطر الشهر الجاري، المؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقررة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية العام الجاري، مشددًا على أنه رغم صعوبة المهمة إلا أنهم مصممون على تحقيق حلم الوصول إلى البرازيل، مشيرًا إلى أنه كلاعب يحلم باللعب مع المنتخب الأول خلال مشاركته المرتقبة في نهائيات كأس آسيا التي تقام في الإمارات في 2019، مؤكدًا أن المنتخب الأولمبي يسعى بقوة لتكرار إنجاز "أولمبياد لندن 2012".
وأوضح حمد أن "اللعب في صفوف المنتخب الوطني الأول يمثل طموحًا لكل لاعب صاعد في كرة القدم، لذلك فإنني أخطط منذ الآن لتحقيق هذا الحلم، لكنني أركز حاليًا في أداء مهمتي مع المنتخب الأولمبي خلال مشاركته المرتقبة في كأس آسيا المؤهلة إلى أولمبياد البرازيل".
وأضاف "رغم صعوبة المهمة في كأس آسيا، كوننا نواجه منتخبات قوية، خصوصًا أن المنتخب يستهل مشواره في البطولة بلقاء المنتخب الأسترالي، إلا أننا في المقابل نسعى لأن نكون أقوياء ونتحدى الصعاب التي ستواجهنا في هذه البطولة، والعمل على تجاوزها وصولًا إلى تحقيق الهدف المنشود وهو الوصول إلى نهائيات الأولمبياد المرتقب".
وأشار حمد إبراهيم إلى أنهم كلاعبين استفادوا كثيرًا خلال وجودهم في المنتخب من الخبرات التدريبية الكبيرة التي يتمتع بها مدرب المنتخب الأولمبي الدكتور عبدالله مسفر، مشيرًا إلى أن هذا الأمر سينعكس بصورة إيجابية على المنتخب خلال البطولة الآسيوية.
وأوضح "نطمح إلى الظهور بمستوى فني متطور في كأس آسيا، خصوصًا أن التحضيرات الحالية تسير بصورة جيدة".
وناشد حمد إبراهيم الجماهير بالسفر إلى قطر ومساندتهم في المدرجات خلال البطولة، مؤكدًا أن مؤازرة الجماهير لهم تمثل دافعًا كبيرًا بالنسبة لهم كلاعبين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم يحلم بارتداء قميص الأبيض في آسيا 2019 إبراهيم يحلم بارتداء قميص الأبيض في آسيا 2019



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates