إتهام غوارديولا بالوقوف وراء تراجع مستوى غوتزه
آخر تحديث 16:49:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إتهام غوارديولا بالوقوف وراء تراجع مستوى غوتزه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إتهام غوارديولا بالوقوف وراء تراجع مستوى غوتزه

مدرب بايرن ميونيخ بيب غوارديولا
برلين - د.ب.أ

اعتبر الدولي السابق، شتيفان ايفنبرغ، أن مدرب بايرن ميونيخ، بيب غوارديولا، مسؤول بدرجة كبيرة عن تراجع مستوى ماريو غوتزه في بايرن، ويرى لاعب بايرن السابق أن غوتزه لا يحظى بالثقة الكافية كتلك التي كان يحظى بها في دورتموند.

في الوقت الذي يستمر فيه الجدل حول مستقبل الدولي الألماني ماريو غوتزه بفريق بايرن ميونيخ، بسبب الشائعات التي تروج لاحتمال انتقاله لفريق آخر، أكد قائد فريق بايرن سابقا شتيفان ايفنبرغ على ضرورة أن يبقى غوتزه، صاحب هدف الفوز في نهائي مونديال البرازيل في فريقه الحالي بايرن ميونيخ.

وذكر إيفنبرغ لقناة (سكاي الرياضية) أنه مازال يثق في قدرة ابن الـ (23 عاما) غوتزه ليكون لاعبا أساسيا ومؤثرا في بايرن ميونيخ، كما كان وضعه في دورتموند، اعتمادا على الموهبة الكروية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، بيد أن إيفنبرغ شدد بالمقابل على ضرورة قيام غوتزه ببذل مجهود أكبر لفرض نفسه على المدير الفني للفريق البافاري بيب غوارديولا.

الفتى المدلل في المنتخب الألماني عاني الكثير خلال الموسم الماضي مع بايرن ميونيخ، خصوصا في الشطر الثاني من الدوري الألماني (البوندسليغا)، حيث ظل ملازما لدكة البدلاء في معظم المباريات، كما أن غوارديولا لم يعتمد عليه كأساسي في مباريات حاسمة، بدعوى تراجع مستوى اللاعب وعجزه عن تقديم الإضافة المرجوة، فبعدما كان اللاعب الشاب يبهر المتتبعين بتقنياته العالية، وأهدافه الجميلة عندما كان في دورتموند، أصبح الآن عرضة لانتقادات بسبب بعده عن مستواه الحقيقي، حيث لم يسجل سوى تسعة أهداف خلال الموسم الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتهام غوارديولا بالوقوف وراء تراجع مستوى غوتزه إتهام غوارديولا بالوقوف وراء تراجع مستوى غوتزه



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates