الثلاثية تعيد الثقة إلى الفجيرة وتيغالي ينقذ الوحدة
آخر تحديث 06:19:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الثلاثية تعيد الثقة إلى "الفجيرة" وتيغالي ينقذ "الوحدة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الثلاثية تعيد الثقة إلى "الفجيرة" وتيغالي ينقذ "الوحدة"

الفجيرة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أعادت الأهداف الثلاثة التي تقدم بها الفجيرة على منافسه الوحدة في مباراة الفريقين في كأس الخليج العربي، الثقة إلى فريق الذئاب بعد الخسارة الثمانية من الأهلي في بداية الدوري، وفي المقابل أنقذت خبرة ومهارة الأرجنتيني تيغالي، العنابي من الخسارة في المباراة، بجانب تبديلات المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني للفريق، فبعد تقدم فريق الذئاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ظن الجميع أن نتيجة المباراة حسمت لصالحهم، ولكن كان للخبير أغيري رأي آخر وأجري تبديلات تكتيكية ترتب عليها تغيير في مراكز اللاعبين ، لترجح كفة العنابي، ويكثف هجماته لتحدث ارتباكاً في دفاعات الذئاب ينتج عنها ركلة جزاء ،ويتالق القناص تيغالي ويسجل أول « هاتريك » في الموسم.

وفي المقابل نجح فريق الذئاب في تغيير الصورة التي قدمها في مباراته الأولى أمام الأهلي في الدوري واستعاد ثقة جماهيره، وكان نداً للعنابي، وظهر بمستوى رائع كل من اللبناني حسن معتوق والثنائي الأجنبي كريستو مانداني وايريك أزيك.

وأكد المكسيكي خافيير أغيري مدرب الوحدة أن فريقه في الشوط الأول كان أقرب للفوز، لكن الامور تعقدت بعد تقدم الفجيرة 3 -1 ، وتحقق التعادل بروح اللاعبين القتالية وإصرارهم على تعديل النتيجة. وتابع: الهدف من البطولة منح الفرصة للاعبين الشباب، ودفعت بعدد كبير منهم أول من أمس.

وعن تأخر فريقه في دخول أجواء المباراة واستقباله هدفاً مبكراً، قال: الفريقان اللذان لعبنا أمامهما في الدوري والكأس يدافعان بشكل جيد، وكان منافسنا في الكأس قادماً من خسارة كبيرة، وردة فعله متوقعة.

وأشار إلى أنه مطمئن على الطابع الهجومي للعنابي، وقال: سجلنا في المباراة الأولى 4 أهداف وأمام الفجيرة 3 أهداف، لكن علينا أن نعمل أكثر على المنظومة الدفاعية، ويجب ألا ننسى أننا أمام الفجيرة أجرينا تغييرات شملت حارس المرمى و3 مدافعين.

وأشاد أغيري بالمردود الذي قدمه الأرجنتيني تيغالي وقائد الفريق إسماعيل مطر الذي ساعد الفريق كثيراً رغم أنه لم يسجل، وامتدح مستوى اللاعبين الشباب .

وفي ما يتعلق بفالديفيا قال: لا أعلم إذا كنت سأدفع به أمام دبا في المباراة المقبلة أو لا فما زلنا ننتظر اكتمال أوراق انتقاله، ومن الأفضل أن يكون في قمة جاهزيته البدنية.

وفي المقابل حرص التشيكي هاشيك مدرب الفجيرة على توجيه الشكر إلى لاعبي الفريقين على الأداء الذي قدموه في «الجو الصعب». وقال: الفريقان كانا عند حسن الظن، وأنا سعيد بكفاح فريقي وكفاحه في المباراة حتى النهاية رغم النقص، وبدأنا المباراة بطريقة جيدة وكنا الأخطر، لكن ركلة الجزاء الثانية غير صحيحة، والخطأ وقع خارج المنطقة ، كما أن طرد عبدالعزيز خاطئ لأن الحالة لا تستحق، لكن أخطاء التحكيم واردة، وعلينا تقبلها.

وأضاف: فريقي لا يزال يعاني من آثار الهزيمة أمام الأهلي في الجولة الأولى من الدوري، وما قدمه أمام الوحدة يمنحه الثقة للخروج من هذه الحالة، ولست راضياً عن الأخطاء الدفاعية، لكنني سعيد جداً بأداء خط الهجوم.

وأشاد هاشيك بمردود فريقه، وقال: استبدلت باتريك لتعرضه لإصابة عضلية وفضل عدم المغامرة به، كما أن اللاعب غير معتاد على اللعب في هذه الأجواء الحارة، ومع الوقت ستظهر فائدة الثنائي مانداني وباتريك على المستوى الفني.

وأشار هاشيك مدرب الفجيرة إلى أن طموح فريقه هذا الموسم هو البقاء في دوري الخليج العربي، وأنه سيعمل من أجل هذا الهدف، معتبراً أن الفرصة أمامه ولاعبيه لتحسين صورة الفريق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثلاثية تعيد الثقة إلى الفجيرة وتيغالي ينقذ الوحدة الثلاثية تعيد الثقة إلى الفجيرة وتيغالي ينقذ الوحدة



 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates