الزعيم يريد ضرب عصفورين بحجر واحد في الكلاسيكو
آخر تحديث 19:35:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الزعيم" يريد ضرب عصفورين بحجر واحد في "الكلاسيكو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الزعيم" يريد ضرب عصفورين بحجر واحد في "الكلاسيكو"

فريق العين الاماراتي
العين ـ صوت الإمارات

تتجه أنظار عشاق المستديرة مساء اليوم السبت، صوب إستاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي لمتابعة لقاء «الكلاسيكو» بين الوحدة والعين في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي.

ويتطلع «الزعيم» من خلال المواجهة اليوم إلى مواصلة انتصاراته المتتالية والوصول للنقطة 12 والمحافظة على وجوده في مقدمة الترتيب.

كما هو معلوم لدى الجميع مواجهة الطرفين لبعضهما بعضاً تتمتع بطابع خاص وندية بالغة ولقاء اليوم علي وجه التحديد يتمتع بخصوصية معينة لوجود «الساحرين» خورخي فالديفيا لاعب الوحدة الحالي ومعشوق الأمة العيناوية ونجمنا الدولي عمر عبدالرحمن الذي لقب ب«فالدي» الصغير في بداية نجوميته نظراً للمسات السحرية التي تميز بها النجمان وتتطلع الجماهير أن تراها داخل المستطيل الأخضر وتستمتع بها في مواجهة اليوم.

يدخل العين المباراة بصفوف مكتملة وبمعنويات عالية بعد أن حقق العلامة الكاملة في مبارياته الثلاث السابقة، بعكس منافسه العنابي الذي تجرع مرارة الهزيمة مرتين وربما خسارة ثالثة تعصف بحظوظه في الابتعاد عن دائرة المنافسة ومن هنا تصعب المواجهة بالنسبة ل«الزعيم».

من المتوقع أن يلعب العين بتشكيلة تضم خالد عيسى في حراسة المرمى وإسماعيل أحمد ومهند العنزي ومحمد أحمد ومحمد فايز والكوري لي ميونغ وفيليبي باستوس وهلال سعيد وعمر عبدالرحمن وريان بابل وايمانويل ايمنيكي.

من جانبه قال الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين «بالتأكيد هي مباراة قوية كحال مواجهات الديربي والكلاسيكو ولن تكون سهلة لنا على الاطلاق خصوصاً أن منافسنا الوحدة خسر في آخر جولتين امام الشباب والجزيرة وبالتالي سيفعل كل شيء ليحرمنا من التغلب عليه وحتى لا نلحق به الخسارة الثالثة التي ربما تؤثر في مسيرته في بطولة الدوري، لذلك اعتقد أن الوحدة لديه حافزان يواجهنا بهما أولا كسب «الكلاسيكو» حتى يستعيد كامل معنوياته والثاني عدم التعرض لخسارة أخرى، أما من جانبنا فنحن أمورنا جيدة فالفريق حقق 3 انتصارات متتالية وهو في تحسن مستمر من مباراة لأخرى ومعنويات اللاعبين عالية، وندخل لقاء اليوم بدافع الفوز والقمة والحصول على الثلاث نقاط .

وعن ضيق الفترة الزمنية للتحضير لمثل هذه المباريات القوية أوضح زلاتكو قائلاً: صحيح أن الوقت قصير للتحضير للمباراة ولكنه أمر واقع ويجب التعامل معه وإذا نظرنا للمنافس نجد أن لديه أفضلية يومين إضافيين عنا، ولكن اعتقد أن مواجهات الديربي لا تحتاج إلى تحضير أو تحفيز كبير فاللاعبون بطبيعتهم متحفزون لخوض مثل هذه المواجهات القوية.

وعن إمكانية الاستفادة من الضغط الذي يعانيه الوحدة من عدم الخسارة الثالثة قال زلاتكو: بالطبع لم يكن الوحدة يتوقع أن يخسر مباراتين من ثلاث وهذا ما يمنحهم الدافع القوي لعدم الخسارة الثالثة وكما قلت سيفعلون كل شيء أمامنا للفوز علينا . على خط آخر، حرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم على متابعة المران وعقد اجتماعاً بلاعبي الفريق.

امتدح الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد جهود لاعبي الفريق ورغبتهم في متابعة مرحلة النتائج القوية، متمنياً لهم التوفيق في مواجهة «الديربي» الليلة وتحقيق جميع أهدافهم المرسومة بالموسم الكروي الحالي.

من جهته، أكد محمد عبيد حماد مشرف العين أن الفريق مضى بخطوات جيدة نحو تحقيق النتائج القوية والمشرفة في المباريات الماضية من دوري الخليج العربي وذلك بحصد العلامة الكاملة والمردود الرائع من اللاعبين والموقف الموجود به النادي على لائحة الترتيب بالمنافسة تعود عليه طوال تاريخه فهو مطلوب منه المنافسة في أي بطولة لتحقيق النتائج المطلوبة، مشيراً إلى أن المنافسة قوية جداً في هذا الموسم ببطولة مختلفة بسبب جاهزية جميع الفرق.وأشار حماد إلى أن فريق العين يسعى للحصول على النتيجة الإيجابية ومتابعة المنافسة على الصدارة ويحقق الهدف المطلوب قبل مدة التوقف المقبلة من الدوري ومتابعة مشوار الانتصارات المشرفة مؤكداً ثقتهم الكبيرة في لاعبي العين للظهور المشرف والذين يتطلعون إلى خوض مثل هذه المباريات القوية في ظل المنافسة الحامية بين فريقي العين والوحدة.

وحول مردود التحكيم في الدوري خلال المباريات الماضية قال حماد: نشدد على أهمية دور التطور الكبير للكادر التحكيمي المواطن بطريقة أفضل من المواسم الماضية ونتمنى لهم التوفيق، في الوقت نفسه ينبغي أن نسعى للحفاظ على قيمة العناصر القوية التي تقدم الكثير للمنتخبات الوطنية وشاهدنا التدخل العنيف من لاعبين بالشارقة على اللاعب عمر عبدالرحمن في مباراة الجولة الماضية وكان التدخل يحتاج لقرار بطرد اللاعبين والمطلوب من الحكام توفير الحماية المناسبة اللاعبين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزعيم يريد ضرب عصفورين بحجر واحد في الكلاسيكو الزعيم يريد ضرب عصفورين بحجر واحد في الكلاسيكو



 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates