السركال يؤكد أن لاعبي المنتخب الإماراتي قادرين على الفوز
آخر تحديث 14:07:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السركال يؤكد أن لاعبي المنتخب الإماراتي قادرين على الفوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السركال يؤكد أن لاعبي المنتخب الإماراتي قادرين على الفوز

يوسف يعقوب السركال رئيس مجلس اتحاد الكرة الإماراتي
أبو ظبي - محمود عيسي

كشف يوسف يعقوب السركال رئيس مجلس اتحاد الكرة الإماراتي، في كلمة وجهها للجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني الأول، إن آمال جماهير الكرة الإماراتية معقودة عليكم وقلوبهم تخفق لكم، والعيون تتطلع إلى إنجاز جديد تحققونه للوطن، كما عودتم محبيكم وجماهيركم دومًا، وأنتم قادرون على تخطي هذه المرحلة وهي مباراة المنتخب الفلسطيني، ولاشيء حالياً نفكر فيه أو تفكرون فيه غير هذه المباراة.
وجاء ذلك خلال زيارة رئيس الاتحاد إلى بعثة "الأبيض" في فندق هيلتون كابيتل غراند أبوظبي، وتناوله وجبة الغداء مع أعضاء البعثة. وأشاد رئيس الاتحاد، بالروح المعنوية العالية التي لمسها لدى الجهازين الفني والإداري واللاعبين، مؤكدًا بقوله بهذه الروح العالية التي تستشعر أهمية هذه المهمة الوطنية وضرورة إنجاز الهدف المطلوب.
وأضاف السركال "أنا أعدكم بأننا سنتأهل إلى الدور المقبل من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وسنتجاوز هذه المرحلة بكل تفوق وجدارة.
واطمأن السركال، على جاهزية اللاعبين خلال حديثه مع المدير الفني للمنتخب مهدي علي، وأعضاء الجهازين الإداري والفني، بحضور مترف الشامسي مدير المنتخب وعدنان الطلياني ومحمد عبيد حماد مشرفي المنتخب، وخاصة على جاهزية مهاجم منتخبنا الوطني علي مبخوت بعد تعافيه من الإصابة وعودته إلى تمارين المنتخب. وأضاف السركال، أن هذا المنتخب يمتلك عناصر عديدة تؤهله للنجاح وحصد الإنجازات في مقدمتها الانسجام العالي بين عناصره وذلك للفترة الطويلة التي جمعتهم من خلال تدرجهم في المرحل السنية للمنتخبات الوطنية، كذلك فإن نجوم المنتخب قادرون على صناعة الفارق وتهديد الفريق الخصم وحسم نتيجة المباراة في أي و وقت، بالإضافة إلى عامل الأرض والجمهور والذي لا بد من استغلاله بالشكل الصحيح والأمثل دعما ومؤازرة لالأبيض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السركال يؤكد أن لاعبي المنتخب الإماراتي قادرين على الفوز السركال يؤكد أن لاعبي المنتخب الإماراتي قادرين على الفوز



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates