الشارقة الإماراتي يعسكر 7 أيام تأهباً للمرحلة الحرجة في الدوري
آخر تحديث 05:03:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشارقة الإماراتي يعسكر 7 أيام تأهباً للمرحلة الحرجة في الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة الإماراتي يعسكر 7 أيام تأهباً للمرحلة الحرجة في الدوري

فريق الشارقة الإماراتي
دبي _ محمود عيسي

قرر الجهاز الفني لفريق الشارقة الإماراتي ، بقيادة المدرب عبد العزيز العنبري، بدء الفريق لمعسكر داخلي في الشارقة لمدة أسبوع، اعتباراً من اليوم استعداداً للجولات المتبقية للفريق في دوري الخليج العربي.

ويسعي مدرب الشارقة تجهيز لاعبيه بشكل جيد، والعمل على حصد مزيد من النقاط في المرحلة الحرجة والحساسة، لتفادي خطر الهبوط إلى مصاف أندية الهواة. وسيعود لاعبي فريق الشارقة للتدريبات مجدداً على ملعب النادي، مساء اليوم، بعد راحة امتدت لأربعة أيام، التقط اللاعبون خلالها أنفاسهم، عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق الإمارات، في الجولة 21 للدوري، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وتأتي تحضيرات الفريق المرتقبة لمباراته المقبلة في الدوري، في الثامن من الشهر المقبل، أمام الظفرة في الجولة 22، فيما يلتقي في الجولة 23 مع الوصل، ومع بني ياس في الجولة 24، والوحدة في الجولة 25، في حين يلتقي مع دبا الفجيرة في الجولة الأخيرة للدوري في التاسع من مايو المقبل.

ويأمل مدرب الفريق عبدالعزيز العنبري استغلال فترة توقف الدوري، التي ستمتد حتى التاسع من الشهر المقبل، بسبب مباراتي المنتخب الوطني الأول أمام منتخبي فلسطين والسعودية، في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، في تجهيز فريقه من الجوانب كافة، والعمل على معالجة الأخطاء والسلبيات التي صاحبت مباريات الفريق في الفترة الأخيرة،

وينتظر أن يخوض الشارقة أكثر من مباراة ودية خلال فترة توقف الدوري، في إطار مساعي الجهاز الفني للوقوف على جاهزية لاعبيه من الجوانب كافة: البدنية والفنية والنفسية.

ويحتل الشارقة المركز العاشر في ترتيب فرق الدوري، برصيد 25 نقطة، ويأتي خلفه في الترتيب كل من فرق الظفرة والإمارات والفجيرة والشعب، حيث ودع الأخير رسمياً دوري الخليج العربي، وهبط إلى دوري الهواة، بعدما تواضعت نتائجه في الدوري.

وينتظر أن تشهد صفوف الفريق الشرقاوي، في المباراة المقبلة أمام الظفرة، عودة لاعب خط الوسط محين خليفة، بعدما غاب في المباراة الماضية أمام الإمارات بداعي الإيقاف، لحصوله على الإنذار الثاني.

وعلى الرغم من أن الشارقة يحتل مركزاً متأخراً في ترتيب فرق الدوري، إلا أن مهاجمه البرازيلي فاندرلي ينافس على صدارة الهدافين، حيث يحتل حالياً المركز الرابع برصيد 14 نقطة، في حين يتصدر القائمة مهاجم الوحدة سباستيان تيغالي، ويحل كل من لاعبي الجزيرة علي مبخوت، والوصل فابيو ليما، في المركزين الثاني والثالث على التوالي، برصيد 16 هدفاً لكل منهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة الإماراتي يعسكر 7 أيام تأهباً للمرحلة الحرجة في الدوري الشارقة الإماراتي يعسكر 7 أيام تأهباً للمرحلة الحرجة في الدوري



GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates