الشباب يُحبط مفاجأة دبا الفجيرة بثلاثة أهداف
آخر تحديث 17:20:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشباب يُحبط مفاجأة دبا الفجيرة بثلاثة أهداف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشباب يُحبط مفاجأة دبا الفجيرة بثلاثة أهداف

فريق الشباب الإماراتي
دبي ـ صوت الإمارات

أحبط فريق الشباب الأول لكرة القدم مفاجأة نظيره دبا الفجيرة، بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، على الملعب الخضراوي في دبي، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي.

 
سجل للشباب محترفه البرازيلي جو (ق17)، والمولدوفي لوفانور (ق70 و82)، فيما سجل دبا الفجيرة عبر لاعبيه خليفة إبراهيم (ق44)، وبوريس كابي (ق66) من زمن المباراة التي قادها طاقم تحكيم مؤلف من عيسى خليفة حكم ساحة، وأحمد الشامسي مساعداً أول، ومروان عبدالرحمن مساعداً ثانياً، وحمد علي يوسف حكماً إضافياً أول، وزايد ضيف الله حكماً إضافياً ثانياً، وأحمد الغيص حكماً رابعاً، ومحمد الحتاوي مراقباً للمباراة، وخالد الدوخي مقيماً للحكام.
 
قدم فريق الشباب أداء متزناً في الثلث الأول من زمن الشوط الأول الذي بدأ بتسديدة قوية من محترفه جو في الدقيقة 15، رد عليه بكاري كونيه بتسديدة مماثلة لدبا الفجيرة، قبل أن ينجح جو في ترجيح كفة فريقه الأخضر بتسجيله هدف السبق من تسديدة ماكرة إثر كرة تسلمها من زميله المولدوفي المتألق لوفانور.
 
وكاد خليفة إبراهيم لاعب دبا الفجيرة يدرك التعادل لفريقه الأزرق برأسية تصدى لها حارس مرمى الشباب سالم عبدالله، في الدقيقة 22 من زمن المباراة التي شهدت دقيقتها الـ40 قذيفة قوية من فيصل أحمد، لكن حارس مرمى الجوارح الخضر سالم عبدالله أحبط المحاولة مبعداً الكرة إلى ركلة زاوية ضائعة.
 
ومارس خليفة إبراهيم هوايته في إزعاج الدفاعات الشبابية بتسديدته الرائعة في شباك الجوارح الخضر في الدقيقة 44، مسجلاً هدف التعادل في توقيت غاية في الأهمية، قبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة بتعادل الفريقين بهدف لمثله.
 
وفي الشوط الثاني، عزز البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب منطقة وسط فريقه الأخضر وبالتحديد «صناعة اللعب» بإشراك اللاعب الواعد محمد جمعة بديلاً لعيسى عبيد، وهو التغيير الذي نتج عنه حركة أكثر حيوية في وسط الشباب الذي نشط لاعبوه في تسهيل مرور الكرات إلى خط الأمام وبالتحديد إلى لوفانور وجو.
 
وسجل دبا الفجيرة هدف التقدم الثاني عبر محترفة بوريس كابي في الدقيقة 66 من زمن المباراة، نتيجة خطأ جسيم مشترك ارتكبه دفاع الشباب الذي ظن أن حكم المباراة في طريقة إلى احتساب ركلة جزاء ضد لاعبه مانع محمد الذي تباطأ مع زملائه في إبعاد الكرة التي ذهبت بارتياح إلى بوريس كابي، ليسجل هدف التقدم الثاني لفريقه وسط دهشة كل الخضراوية.
 
ولم يسمح الشباب كثيراً لدبا الفجيرة بالفرح بهدف التقدم الثاني، عندما انبرى محترفه المولدوفي لوفانور محترف الجوارح لكرة عالية وصلته على الرأس من زميله أحمد سليمان، مسجلاً هدف التعادل الثاني للشباب في الدقيقة 70، قبل أن يتصدى سالم عبدالله حارس مرمى الشباب لكرة خطيرة من كابي لمصلحة دبا، ورد عليه لوفانور بكرة مماثلة للشباب قرب مرمى دبا الفجيرة.
 
وعاد المولدوفي لوفانور محترف الشباب إلى زيارة شباك دبا الفجيرة في الدقيقة 82 بتسجيله هدف الفوز الثالث لفريقه الأخضر، بعدما استثمر بشكل مميز كرة زميله الواعد البديل محمد جمعة التي قدمها على طبق من ذهب، معلناً عن تقدم الشباب من جديد، لتنتهي المباراة بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين لدبا الفجيرة، وحصاد الجوارح أول ثلاث نقاط في كأس الخليج العربي.
 
وشهد مباراة فريق الشباب الأول لكرة القدم، والتي جرت مساء أمس في ملعبه الخضراوي بدبي، أمام نظيره دبا الفجيرة في الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي، 652 متفرجاً، معظمهم من أنصار الجوارح الخضر، حيث تأثر الحضور الجماهيري إلى ملعب المباراة بحالة الطقس القاسية التي شهدت ارتفاعاً في درجات الحرارة ومستويات الرطوبة، وهو الأمر الذي تأثر به لاعبو الفريقين طوال دقائق المباراة.
 
وتسبب خليفة ابراهيم لاعب دبا الفجيرة في ازعاج مستمر لفريق الشباب ، وسجل هدفا ، ولكنه خرج مصابا وتألق لوفانور مع الشباب وأحرز هدفين. لعب الشباب بتشكيلة ضمت : سالم عبدالله، وأحمد سليمان وعيسى محمد ومحمود قاسم ومانع محمد، وداوود علي وحيدروف وعيسى عبيد (محمد جمعة)، وخليفة عبدالله (عبدالله فرج)، ولوفانور وجو. فيما لعب دبا الفجيرة بتشكيلة تألفت من حميد عبدالله ومحمد قاسم وطارق أحمد (سند علي) وفيصل أحمد وبلال نجارين وعلي محمد وعمر أحمد وإلياس لويس وبوريس وخليفة إبراهيم (أحمد سالم) وبكاري كونيه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب يُحبط مفاجأة دبا الفجيرة بثلاثة أهداف الشباب يُحبط مفاجأة دبا الفجيرة بثلاثة أهداف



 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates