الشيخ عبد الله بن محمد يؤكد أهمية قوة الدوري في صناعة المنتخب
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ عبد الله بن محمد يؤكد أهمية قوة الدوري في صناعة المنتخب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ عبد الله بن محمد يؤكد أهمية قوة الدوري في صناعة المنتخب

الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان
العين - صوت الإمارات

صرح رئيس مجلس إدارة شركة نادي "العين" لكرة القدم، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، أن "قوة الدوري هي التي تصنع منتخبًا قويًا".

 وأضاف أن استمرارية إقامة مباريات الدوري ستصب في مصلحة المنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة. 

وأوضح أن طريقة توزيع الروزنامة الحالية لا تصب في مصلحة إعداد منتخب قوي، قائلًا أن لعب ثلاث جولات في الدوري ثم تقوم بتجميع المنتخب لخوض مباراة رسمية أمر لن يساعد المنتخب.
 ويذكر أن المنتخب يخوض حاليًا التصفيات المزدوجة لكأس العالم "روسيا 2018"، وكأس آسيا "الإمارات 2019"، ويحتل المركز الثاني خلف السعودية في المجموعة الأولى، حيث يواجه لاعبو المنتخب ضغطًا كبيرًأ من المباريات بين المسابقات المحلية ومواجهات المنتخب.

وطالب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين، مدرب المنتخب مهدي علي بضرورة الاستفادة من جاهزية اللاعبين من خلال المشاركة في مباريات الدوري مع أنديتهم، وأكد أنه على الجهاز الفني أن يستغل هذا الأمر لأن الأندية تجهز المنتخب وليس العكس.

وأشار الشيخ عبدالله بن محمد إلى أن المنتخب حاليًا يتميز بخاصية قد تساعد المدرب في توسيع دائرة خياراته في المباريات، وأن جميع لاعبي المنتخب حاليًا أساسيون مع فرقهم، وكذلك الاحتياطيون من لاعبي المنتخب يلعبون مع أنديتهم، وهذا الأمر لم يكن في السابق حيث كان نصف لاعبي المنتخب غير أساسيين مع فريقهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ عبد الله بن محمد يؤكد أهمية قوة الدوري في صناعة المنتخب الشيخ عبد الله بن محمد يؤكد أهمية قوة الدوري في صناعة المنتخب



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates