الفجيرة و الظفرة  يبحثان عن فوزهما في دوري الخليج السبت
آخر تحديث 04:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الفجيرة" و "الظفرة" يبحثان عن فوزهما في دوري الخليج السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الفجيرة" و "الظفرة"  يبحثان عن فوزهما في دوري الخليج السبت

الفجيرة
دبي- صوت الإمارات

يدرك فريق الفجيرة أن الفوز على ضيفه الظفرة في المباراة التي ستجمعهما عند الساعة الخامسة من عصر اليوم السبت ضمن دوري الخليج العربي، سيقوده لحجز موقع دافئ في وسط قائمة ترتيب فرق البطولة بشكل مبكر، على الرغم من أن البطولة لاتزال في أدوارها الأولى، وذلك بسبب التقارب في تطلعات كل من الفريقين وإمكاناتهما الفنية والبدنية.

 وفي حال فوز الفجيرة فإن انتصاره سيكون الأول له في تاريخ لقاءات الفريقين منذ أن أصبحا فريقين محترفين، إذ تعادلا في مواجهتين من دون أهداف وبنتيجة (1-1) قبل أن يحسم الظفرة الفوز بالركلات (7-6) في كأس رئيس الدولة، وفاز الظفرة (3-1) في كأس الخليج العربي، الامر الذي يشجع الفجيرة على اللعب من أجل تحقيق فوز غالٍ يكسر من خلاله النحس الذي يلازمه مع فرسان الغربية في عهد الاحتراف.

في المقابل، يبحث الظفرة عن فوزه الأول في البطولة، والذي سيكون كفيلاً بانتشاله من المركز قبل الأخير، ويراهن مدرب الفجيرة التشيكي إيفان هاسيك على الروح المعنوية العالية التي يعيشها الفريق لكسب النقاط على الرغم من غياب محترفه الجزائري مجيد بوقرة لنيله ثلاثة إنذارات، بتأكيده أن بديله سيكون بالمستوى نفسه الذي يؤهله لسد الشاغر، ويعول مدرب الظفرة الفرنسي لوران بانيد على الانسجام الذي شهده الفريق أخيرًا لمساعدته على استمرار نتائجه الإيجابية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفجيرة و الظفرة  يبحثان عن فوزهما في دوري الخليج السبت الفجيرة و الظفرة  يبحثان عن فوزهما في دوري الخليج السبت



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates