الفروسية ينظّم ورشة لشرح القوانين الجديدة لقفز الحواجز
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الفروسية" ينظّم ورشة لشرح القوانين الجديدة لقفز الحواجز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الفروسية" ينظّم ورشة لشرح القوانين الجديدة لقفز الحواجز

"الفروسية" ينظّم ورشة لشرح القوانين الجديدة لقفز الحواجز
أبوظبي ـ صوت الإمارات

نظّم اتحاد الإمارات للفروسية ورشة عمل تعريفية بالقوانين الجديدة لقفز الحواجز والتعديلات الخاصة بالقانون المحلي وعدد من القضايا الخاصة بالقفز والتي تهم الفرسان والمدربين والفنيين، وأقيمت الورشة على مدى يومين في كل من نادي الشارقة للفروسية الجمعة ونادي أبوظبي للفروسية السبت أول أمس ، بحضور الأمين العام المساعد لاتحاد الإمارات للفروسية فيصل العلي وسلطان اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق وستيفن رينولد مستشار الألعاب الأولمبية بالاتحاد ، وحضرها عدد كبير من الفرسان والمهتمين برياضة قفز الحواجز.

وتهدف الورشة إلى تعريف المشاركين بالقوانين المستجدة لتطوير رياضة القفز ومناقشة وشرح جميع الاستفسارات حول هذه القوانين، وتم خلال الورشة عرض التعديلات الخاصة بالقانون المحلي لرياضة قفز الحواجز، وحصر فئات المشاركين بالدوري المحلي لقفز الحواجز للموسم الجديد ٢٠١٥-٢٠١٦ وبيان طرق وفئات التسجيل، كما تمت مناقشة القانون المستحدث للتسجيل والمشاركة بدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز للفرسان الملتحقين بالدوري حديثا (المشاركة لأول مرة) ، حيث لن يتم تسجيل أي فارس من دون خبرة مسبقة أو نتائج مشاركات سابقة له (اجتياز ٣ أشواط مختلفة من دون أخطاء) أو من خلال إخضاعه لفحص بمنافسات خاصة يتم إقامتها بإشراف وتقييم من قبل اتحاد الإمارات للفروسية.

وتطرقت الورشة إلى برنامج تقييم كفاءة الفرسان واحتساب النقاط الخاصة بالمشاركات المحلية والدولية وذلك عبر نظام نقاط إلكتروني ، يشمل جميع الفرسان والخيول المشاركين بالدوري المحلي والمنافسات الدولية المقامة بالدولة وخارجها، وتم اعتماد نظام جديد لمصممي المضمار يقتضي تزويد اتحاد الإمارات للفروسية بالتصميم مسبقا على ان تتم مراجعته من قبل الاتحاد وإجراء كافة التعديلات الفنية اللازمة ومن ثم اعتمادها للمنافسة، وشهدت الورشة عرض برنامج الاتحاد الخاص بتطوير ودعم اللجان الفنية من خلال إجراء دورات تحكيم وتصميم بشكل دوري واستحداث منظومة تقييم لأداء الحكم أو مصمم المضمار.

وناقشت الورشة النظام المستحدث الخاص بازدواجية الأشواط وتقسيمها ليمكن المشاركة فيها من أكثر من مجموعة حسب فئات المشاركين، وأفردت الورشة مساحة لمناقشة سبل الحفاظ على صحة الخيول من خلال تقليل مشاركاتها بالمنافسات اليومية ووضع قيود حول مشاركتها، خاصة بالنسبة لخيول القفز الصغيرة عمر (4 5) أعوام و (5 6) أعوام، وعدم استخدامها من قبل الفرسان المبتدئين والأطفال، لتلافي أية أضرار قد تلحق بها، وفي ختام الورشة تم اعتماد برنامج البطولة الأولى لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز للموسم ٢٠١٥-٢٠١٦ واعتبارها مدة اختبارية لتحديد ملامح القانون النهائي للدوري المحلي لقفز الحواجز.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفروسية ينظّم ورشة لشرح القوانين الجديدة لقفز الحواجز الفروسية ينظّم ورشة لشرح القوانين الجديدة لقفز الحواجز



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates