الوحدة ينافس الظفرة على كأس سوبر الصالات
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوحدة" ينافس "الظفرة" على كأس سوبر الصالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوحدة" ينافس "الظفرة" على كأس سوبر الصالات

نادي الوحدة
دبي – صوت الإمارات

ستكون صالة نادي الشباب في الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس مسرحًا لمواجهة الوحدة بطل الدوري العام والظفرة بطل كأس رئيس الدولة في مباراة بطولة سوبر كرة الصالات.

 وأكمل الفريقان إعدادهما وتحضيراتهما الفنية لمواجهة الديربي، علمًا أنهما التقيا في نهائي بطولة كأس رئيس الدولة في مسك ختام الموسم الماضي وقدما مستوى رفيعًا وكانت الغلبة لفريق نادي الظفرة الذي طار فرحًا بالكأس التاريخي من صالة نادي الجزيرة إلى المنطقة الغربية.

وجرى الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي للمباراة بإشراف وحضور أمين السر العام للجنة التنفيذية ورئيس اللجنة الفنية عمران عبد الله النعيمي وعضو اللجنة الفنية والمدير الفني لحكام كرة قدم الصالات عبد الله الشحي.

 وأكد مدرب الوحدة البرازيلي ماركوس سيراتو "الظفرة يعرفنا ونحن نعرفه جيدًا والفريقان كتاب مفتوح لبعضهما ونحن من ناحيتنا جاهزون للمباراة ، ونتمنى أن نوفق في التفوق على الظفرة الذي يعتبر من أفضل وأقوى الفرق وسبق وأن التقينا معه وفزنا عليه في الدوري العام وفاز علينا في نهائي الكأس".
 
وأكد سيراتو أن فريقه سيكون كامل العدد في مباراة اليوم، مشيرًا إلى أن ثقته في لاعبي الوحدة كبيرة ولا تحدها حدود، وقال "إذا كان فريقي في يومه لن يستطيع أي فريق التفوق عليه ".
 
وعبر المدرب الوطني محمد علي الغاوي المدير الفني لفريق الظفرة عن سعادته بالانطلاقة القوية للموسم، وأكد أن الظفرة جاهز من كل النواحي لمواجهة الوحدة.
 
وأكد أن الظفرة استفاد كثيرًا من رحلة البرازيل والمشاركة العالمية الأولى لكرة الصالات الإماراتية في بطولة كأس القارات، ورأى أن اللاعبين تعرفوا إلى أفضل الفرق وافضل اللاعبين في العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة ينافس الظفرة على كأس سوبر الصالات الوحدة ينافس الظفرة على كأس سوبر الصالات



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates