الوحدة يهزم الشارقة ويتأهل إلى المربع الذهبي لـ الكأس
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوحدة" يهزم "الشارقة" ويتأهل إلى المربع الذهبي لـ "الكأس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوحدة" يهزم "الشارقة" ويتأهل إلى المربع الذهبي لـ "الكأس"

فريق الوحدة
الشارقة – صوت الإمارات

تأهل الوحدة إلى المربع الذهبي في كأس الخليج العربي بفوزه على مضيفه الشارقة بهدفين نظيفين سجلهما سلطان سيف (48) واللاعب البديل التشيلي خورخي فالديفيا (82)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الشارقة ضمن مباريات الجولة السابعة والاخيرة للمجموعة الثانية لكأس الخليج العربي لكرة القدم، رافعًا رصيده الى 10 نقاط.

وجاء تأهله بفارق الأهداف عن دبا الفجيرة، فيما تجمد رصيد الشارقة عند خمس نقاط. واستعاد الوحدة الذي أوقف انتصارات الملك الشرقاوي، توازنه مجددًا في اعقاب الخسارة التي تعرض لها أخيرًا امام الوصل في الجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي.

مثلت المباراة اختبارًا قويًا للفريقين قبل مواجهتهما المرتقبة يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة 12 لدوري الخليج العربي. 

وجاءت بداية اللقاء متكافئة بين الطرفين، ورغم أن الشارقة صاحب الارض حاول فرض سيطرته على المباراة بقيادة المهاجم البرازيلي فاندرلي، خصوصًا أن الملك دخل المباراة منتشيًا بفوزيه الأخيرين على كل من الوصل وبني ياس في الجولتين الـ10 والـ11 لدوري الخليج العربي، فإن تحركات لاعبيه خلال الشوط الأول افتقدت للتركيز الجيد وانحصر اللعب في وسط الملعب، ولم تشكل محاولاته اي خطورة حقيقية على مرمى حارس الوحدة عادل الحوسني.

وبدا الوحدة الأفضل من حيث النشاط والانتشار في الملعب، إذ قاد محاولات عدة عن طريق إسماعيل مطر وسلطان سيف وسهيل المنصوري ومحمد العكبري، لكنه أخفق في استثمار العديد من الفرص التي سنحت له أمام المرمى الشرقاوي، حيث تمكن دفاع الشارقة من صد كل المحاولات العنابية.

وأشهر حكم اللقاء يحيي الملا أول بطاقة صفراء في اللقاء للاعب الوحدة سالم سلطان، وأهدر إسماعيل مطر فرصة ثمينة لفريقه وهو في مواجهة مرمى الشارقة.

ومنح مساعد مدرب الوحدة حوان ايربيارين الذي تولى قيادة الفريق في المباراة في أعقاب قرار لجنة الانضباط الاخير بإيقاف مدرب الفريق، المكسيكي خافيير اغيري ثلاث مباريات رسمية، الفرصة لعدد كبير من الوجوه الصاعدة للمشاركة في المباراة.

ونجح الوحدة مع بداية الشوط الثاني في تسجيل الهدف الأول بواسطة لاعبه سلطان سيف (48) من هجمة سريعة على مرمى الشارقة، مستغلًا غياب التغطية الدفاعية.

وأهدر لاعب الشارقة يوسف سعيد فرصة ذهبية لتعديل النتيجة لفريقه بعدما تباطأ في تسديد الكرة في المرمى الوحداوي قبل أن يقوم الحارس عادل الحوسني بالتقاطها وإنقاذ مرماه من هدف محقق.

وحل المحترف التشيلي خورخي فالديفيا بديلًا لإسماعيل مطر في الوحدة. وحاول الشارقة الذي اجرى مدربه عبدالعزيز العنبري تغييرين بدخول كل من حمد إبراهيم والبرازيلي ماكسويل بديلين لوليد أحمد وعمر جمعة، مجاراة الوحدة وتعديل النتيجة لكن محاولاته باءت بالفشل، فيما سجل اللاعب البديل فالديفيا الهدف الثاني للوحدة (

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يهزم الشارقة ويتأهل إلى المربع الذهبي لـ الكأس الوحدة يهزم الشارقة ويتأهل إلى المربع الذهبي لـ الكأس



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates