انطلاقة دورة الفيفا لمدربي الناشئين والشباب
آخر تحديث 11:55:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاقة دورة "الفيفا" لمدربي الناشئين والشباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاقة دورة "الفيفا" لمدربي الناشئين والشباب

اتحاد كرة القدم بالخوانيج في دبي
دبي – صوت الإمارات


انطلقت بمقر اتحاد كرة القدم بالخوانيج في دبي، دورة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لمدربي فئات الناشئين والشباب، التي تنظمها الإدارة الفنية باتحاد الكرة، خلال الفترة من 13 إلى 17 ديسمبر، بمشاركة 26 مدربًا من بينهم 10 مدربين بمراكز التدريب التابعة للاتحاد.

وأوضح المدير العام للاتحاد علي حمد، إنه "سعيد برؤية المدربين المواطنين، في مثل هذه الدورات، لا سيما أن الاتحاد يسعي دومًا لتأهيل المدرب المواطن"، وأضاف "نتمنى أن نرى مدربينا يقودون دفة الإدارة الفنية بأندية دوري المحترفين في المستقبل، ونأمل أن تستمر فترة عبدالعزيز العنبري مع نادي الشارقة، وعلي خميس مع الجزيرة بعد أن تم تكليفهما أخيرًا بتدريب تلك الأندية".

وحث المدير العام المدربين المشاركين "بضرورة الاجتهاد والمثابرة في درب العلم، والمعرفة التي لا حدود لها، وألا يكتفوا بوضع الشهادة التي يحصلون عليها في نهاية الدورة على الجدار، بل عليهم تطبيق ما تلقوه على أرض الواقع، خصوصًا أنهم يعملون في فئات الناشئين والشباب، التي تعد من أهم المراحل في مسيرة اللاعب وهي التي يُبني عليها مستقبله".

وذكر رئيس قسم الأكاديميات ومراكز التدريب بالإدارة الفنية راشد عامر، إنهم "ماضون في مسيرة تطوير ورفع قدرات مدربي الناشئين والشباب، بعقد مثل دورات كهذه على مدار العام وفقًا لاستراتيجية الإدارة الموضوعة لتأهيل المدربين على مستوى الدولة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاقة دورة الفيفا لمدربي الناشئين والشباب انطلاقة دورة الفيفا لمدربي الناشئين والشباب



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates