ترشيح عبد الله حسن لتحليل مباراة نهائي أبطال آسيا
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترشيح عبد الله حسن لتحليل مباراة نهائي "أبطال آسيا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترشيح عبد الله حسن لتحليل مباراة نهائي "أبطال آسيا"

عضو لجنة الدراسات الفنية النخبة في الاتحاد الآسيوي عبدالله حسن
دبي- صوت الإمارات

يعتبر عضو لجنة الدراسات الفنية النخبة في الاتحاد الآسيوي عبدالله حسن ، من أبرز المرشحين من قبل الاتحاد الآسيوي لعمل التحليل الفني لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا، بعد أن نجح في مهمته التحليل الفني للمباريات للمرة الرابعة على التوالي.

حيث يكلف من قبل الاتحاد الآسيوي، وآخرها مباراة "الأهلي" مع "الهلال" في إياب الدور نصف النهائي، الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الأهلي وانتهى بفوز الفرسان والتأهل للمباراة النهائية. وسيقدم تقريره الفني عن المباراة إلى الآسيوي خلال الأيام المقبلة.

وعن سر فوز الأهلي على الهلال يقول عبدالله حسن: يعتبر الإصرار من قبل اللاعبين، والتمسك بالأمل حتى آخر صافرة من المباراة، والثقة في قدراتهم، سببًا رئيسًا لتحقيق الفوز باللقاء، خاصةً بعد تراجع أداء الهلال عقب أن سجل هدفيه، وقيام المدرب بتغيير طريقة اللعب للحفاظ على التعادل بهدفين، وتغير مركز كريري من الوسط إلى قلب الدفاع، ما أدى إلى ثغرات دفاعية واضحة أدت إلى تراجع أداء الهلال، أحسن الأهلي استغلالها بالضغط المتواصل، ما نتج عنه هزيمة الهلال وخروجه من البطولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترشيح عبد الله حسن لتحليل مباراة نهائي أبطال آسيا ترشيح عبد الله حسن لتحليل مباراة نهائي أبطال آسيا



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates