تين كات يؤكد أن برشلونة حرمه تدريب الجزيرة في 2003
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تين كات يؤكد أن "برشلونة" حرمه تدريب "الجزيرة" في 2003

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تين كات يؤكد أن "برشلونة" حرمه تدريب "الجزيرة" في 2003

الهولندي هينك تين كات
أبو ظبي – صوت الإمارات

أعلنت شركة كرة القدم بنادي الجزيرة، رسميًا، التعاقد مع الهولندي هينك تين كات، لقيادة الفريق الأول خلفًا للبرازيلي أبل براغا، الذي تمت إقالته من منصبه بعد مباراة الفجيرة في الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري الخليج العربي في 10 كانون الأول/ديسمبر الجاري، التي انتهت بخسارة الجزيرة صفر- 4.
ووقع هينك تين كات عقده الرسمي مع النادي صباح أول من أمس، لمدة ستة أشهر، على أن يتم النظر في تجديد العقد خلال شهر أبريل المقبل بموافقة الطرفين في حالة التوصل إلى اتفاق بينهما، بعد نتائج التقييم لعمل المدرب، الذي ستقوم به الشركة طوال فترة عمله.
وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة، أول من أمس، في قاعة المؤتمرات في النادي، وتم خلاله تقديم المدرب تين كات، والمدير الرياضي جيانولكا ناني، وأفراد الجهاز المعاون، إلى وسائل الإعلام، بحضور المدير التنفيذي للنادي، عايض مبخوت.
وكشف تين كات أنه كان قريبًا من تدريب الجزيرة عام 2003، قبل أن يحول وجهته للعمل مساعدًا في برشلونة الإسباني، وقال: "تلقيت عرضًا من عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم الحالي، بطي القبيسي، لتدريب الجزيرة في 2003، وكنا قريبين من التوصل لاتفاق نهائي، لكن نادي برشلونة الإسباني عرض عليّ منصب المدرب المساعد لمواطني فرانك ريكارد، وكان من الصعب أن أرفض هذا العرض، وتوجهت إلى إسبانيا بدلًا من إلى الإمارات، لكنني ظللت على تواصل دائم مع بطي القبيسي، وعندما تلقيت منه مكالمة هاتفية في الأسبوع الماضي، ظننت بأنه يهنئني بالعام الجديد، لكنه عرض عليّ منصب المدير الفني في الجزيرة، وأخبرني بنية النادي في التعاقد معي، ولم استغرق الكثير من الوقت قبل أن أوافق على هذا العرض".
وذكر "مهمتنا هي إعادة الجزيرة إلى القمة، وأهدافنا الرئيسة في الوقت الحالي هي المنافسة على لقب كأس رئيس الدولة، والتأهل إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا، وهي المهمة التي ستكون صعبة بالتأكيد، لأن القرعة أوقعتنا مع السد القطري الذي يمتلك فريقًا قويًا، لكننا نشعر بالتفاؤل، وسأضطر لإجراء بعض التغييرات، لغياب اثنين من أهم العناصر في تشكيلة الفريق، هما ميركو فوسينيتش وجيفرسون فارفان للإصابة، ومن حسن الحظ أن الفريق يضم الكثير من اللاعبين المواطنين الذين يمتلكون إمكانات فردية كبيرة".
 وأضاف "أعمار اللاعبين لن تكون عاملًا حاسمًا في اختيار التشكيل الأساسي، وستكون الأولوية للاعب الذي يمتلك ما يحتاجه الفريق، ومن حسن الحظ أيضًا أن الجزيرة ظل يمنح الفرصة للاعبين الصغار، ويمنحهم الكثير من الفرص للانضمام للفريق الأول والمنتخبات الوطنية".
وقال "أعد مشجعي الجزيرة بالعمل الجاد، وببذل جهد مضاعف في التدريبات والمباريات، وبأنهم سيشاهدون فريقًا يتمتع بلياقة بدنية عالية، وبروح قتالية وعقلية لا ترضى إلا بالفوز". وعن المواجهة الأولى له مع الجزيرة في الجولة المقبلة من الدوري أمام الوصل قال "اللاعبون يشعرون حاليًا بفقدان الثقة، بسبب الخسارة الأخيرة أمام الظفرة، وسيكون علينا أولًا تعزيز ثقتهم بأنفسهم، ورفع معنوياتهم، ثم سنعمل بعد ذلك على الجوانب البدنية والتكتيكية، واللعب أمام الوصل في هذا التوقيت سيكون صعبًا، لأنهم يمرون بفترة فنية مميزة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تين كات يؤكد أن برشلونة حرمه تدريب الجزيرة في 2003 تين كات يؤكد أن برشلونة حرمه تدريب الجزيرة في 2003



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates