عبد الله مسفر يؤكد أن تركيزه كله على بطولة الكأس
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبد الله مسفر يؤكد أن تركيزه كله على بطولة الكأس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد الله مسفر يؤكد أن تركيزه كله على بطولة الكأس

عبد الله مسفر يؤكد أن تركيزه كله على بطولة الكأس
الإمارات - محمود عيسى

أكد عبد الله مسفر مدرب بني ياس أن «كل تركيز الفريق حاليًا هو في بطولة الكأس»، فيستعد الفريق لملاقاة فريق الإمارات في ربع نهائي المسابقة أيار/ مايو المقبل.

 وألقى مسفر كذلك باللائمة على "مستوى التحكيم الذي لم يظهر بالشكل المطلوب في لقاء النصر"، وقال لوسائل الإعلام «اعتراضات دكة بدلاء النصر والجهاز الفني والإداري أثرت كثيرًا في قرارات حكم المباراة؛ وهو ما جعله يحاول الموازنة في البطاقات والأخطاء في اللقاء». واعترض مسفر على ركلة الجزاء التي احتسبت للنصر في الشوط الثاني؛ معللًا ذلك بوضعية اللاعبين مكان قدم بندر الأحبابي الذي لا يوحي بوجود أي خطأ في الكرة، (بحسب تعبيره.)

وقال مسفر «فقد فريق بني ياس خط الدفاع بالكامل، وحتى يوسف جابر قررنا الدفع به قبل المباراة بساعة، وتعرض ميلغان للإصابة قبل المباراة بيوم واحد، وإدارة الفريق تعلم ذلك، ولا نريد أن نقول أعذارًا، لكن بشكل عام فقد الفريق عناصر مؤثرة، وهو ما جعلنا ندفع بلاعبين في أماكن مختلفة بعيدًا عن مراكزهم الأصلية؛ ما تسبب في مشكلات فنية».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الله مسفر يؤكد أن تركيزه كله على بطولة الكأس عبد الله مسفر يؤكد أن تركيزه كله على بطولة الكأس



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates