عودة أحمد علي إلى الأبيض تتويج لجهوده
آخر تحديث 14:13:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عودة أحمد علي إلى "الأبيض" تتويج لجهوده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عودة أحمد علي إلى "الأبيض" تتويج لجهوده

عودة أحمد علي إلى "الأبيض" تتويج لجهوده
العين – صوت الإمارات

أعرب نائب رئيس شركة كرة القدم في نادي الظفرة، مشرف الفريق الأول، أحمد عمران القبيسي، عن سعادة النادي بقرار مدرب المنتخب الأول، مهدي علي، باستدعاء لاعب فارس الغربية أحمد علي لتجمع "الأبيض" المقام حاليًا بمقر اتحاد الكرة في دبي، استعدادًا لخوض مباراة ودية مع منتخب آيسلندا، في 16 الشهر الجاري، على ملعب نادي النصر في دبي.

وأوضح القبيسي أن "اللاعب توج جهوده التي قدمها في معظم مباريات الدور الأول بالعودة إلى صفوف الأبيض، وأعتقد أنها عودة طبيعية بعد الجهود الكبيرة التي قام بها اللاعب، وهي ما لفت نظر المدرب مهدي علي إليه مجددًا، بعد أن كان ضمن تشكيلته في وقت سابق".

وأضاف "نتوقع استمرار أحمد علي في قائمة المنتخب الأول، خصوصًا أنه لاعب يمتاز بتقديم أداء ثابت في كل المباريات، ولديه الرغبة لتقديم جهوده للمنتخب، وهذا يؤكد أن اللاعب كان مصرًا على استعادة ثقته بنفسه، ولفت أنظار مدرب المنتخب إليه من جديد".

وأبدى أحمد عمران القبيسي أمنياته في أن يسهم استدعاء أحمد علي في تشجيع بقية زملائه اللاعبين للسير على خطاه، وقال "أتوقع أن تلقي عودة اللاعب إلى المنتخب بظلالها على بقية اللاعبين، وتشعل الرغبة في نفوسهم لتقديم الأفضل مع الفريق، أملًا في جذب نظر المدرب مهدي علي إليهم"

وتحفظ نائب رئيس شركة الظفرة على التقرير الصحافي الذي نشره موقع (clicrbs) البرازيلي عن تعاقد ناديهم مع مدافع فريق جونفيل البرازيلي، برونو أغيار، بعقد لمدة موسمين.

وتابع القبيسي أن "مصلحة المفاوضات تتطلب أن نقوم بعملنا بإبرام الصفقات أولًا على أن نعلن عنها بصورة رسمية بعد انتهاء كل الإجراءات المتعلقة بها، لذلك فنحن لا يمكننا التعليق على كل ما تتناوله الصحف وينشر في مواقع التواصل الاجتماعي".

وأشار إلى أن النادي يعتزم عقد مؤتمر صحافي، الأسبوع المقبل، بعد تنسيق رئيس مجلس إدارة النادي صالح بن جذلان المزروعي ورئيس شركة كرة القدم فارس بن مكتوم المزروعي للإعلان عن الصفقات التي تم إبرامها، وفي مقدمتها السوري عمر خريبين، والمغربي عادل هرماش، إضافة إلى التعاقدات التي يتوقع أن تكتمل خلال الأيام المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة أحمد علي إلى الأبيض تتويج لجهوده عودة أحمد علي إلى الأبيض تتويج لجهوده



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates