غارسيا يؤكد أنَّ بني ياس سيواجه أحد أفضل فرق الدوري
آخر تحديث 13:23:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غارسيا يؤكد أنَّ بني ياس سيواجه أحد أفضل فرق الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غارسيا يؤكد أنَّ بني ياس سيواجه أحد أفضل فرق الدوري

مدرب بني ياس الإسباني لويس غارسيا
أبوظبي ـ صوت الإمارات

يسعى بني ياس للعودة لطريق الفوز من جديد عندما يقابل الشباب في الشامخة بعدما كان «السماوي» فقد نقطتين بتعادله مع فريق الفجيرة 3 -3 الأسبوع الماضي.

وستكون المباراة مهمة للفريقين وصعبة خاصة على بني ياس الذي يفتقد عنصرين مؤثرين هما حارس المرمى محسن الهاشمي للإصابة وبندر الأحبابي لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الفجيرة.

قال مدرب بني ياس الإسباني لويس غارسيا في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء: ستكون المباراة مع الشباب شيقة باعتباره فريقاً من أفضل فرق بطولة الخليج العربي لكرة القدم وهو يقدم مستويات كبيرة منذ العام الماضي، وهو فريق مميز ويلعب بطريقة خاصة به حيث ينوع أسلوبه فلديه طريقة في بناء الهجمات المنظمة من الخلف وفي بعض الأحيان يلعب كرات طولية من الخلف.

وأكد غارسيا ان المواجهة القوية ستكون في مصلحة الجمهور الذي سيستمتع باللقاء. ويضيف مدرب بني ياس قائلاً «بلاشك سنسعى للفوز بالمباراة والنقاط الثلاث وهذا هو هدفنا الوحيد على الرغم من معرفتنا ان فريق الشباب فريق قوي وهذا ما لاحظناه معه من تجربة العام الماضي ونحن سنكون على قدر المسؤولية كما فعلنا في بداية الموسم الحالي من خلال حصد 7 نقاط في 3 مباريات».

وعما يطلبه غارسيا من فريقه بني ياس في هذا اللقاء المهم قال «لا بد ان يكون خط الدفاع اقوى من المباراة الأخيرة أمام الفجيرة حيث وقع شاغلوه في عدد من الأخطاء ولا بد ان يكون هناك بعض التوازن مع خط الهجوم القوي الذي أحسن استثمار الفرص وسجل 3 أهداف في اللقاء نفسه».

ويؤكد غارسيا ان الفريق بالكامل تدرب بقوة استعداداً للقاء الشباب في الجولة الرابعة من بطولة الخليج العربي لكرة القدم باستثناء محسن الهاشمي للإصابة الخطيرة التي أنهت موسمه تقريباً هذا بالإضافة إلى اللاعب بندر الأحبابي الذي حصل على الطرد في مباراة الفجيرة الأخيرة، كما ان مشاركة عامر عبدالرحمن المصاب غير مؤكدة.

ورداً على سؤال هل يمكن ان يلعب مارك ميليغان المحترف الأسترالي في خط الدفاع قال غارسيا «لا ولكن حسب ظروف المباراة وطبيعتها على أرض الواقع في الملعب يمكن ان نفكر به في الدفاع ولكن ليس في بداية اللعب».

ويتوقع أن يلعب اليوم في حراسة المرمى محمد خلف ليكون بديلاً لمحسن الهاشمي وأمامه محمد جابر ويوسف جابر وعبد السلام محمد وأحمد دادا والهولندي رويستن درنتي وعامر عبدالرحمن والأسترالي مارك ميليغان والجزائري إسحاق بلفوضيل وحبوش صالح والأرجنتيني لاريفي وهي المرة الأولى التي يبدأ فريق بني ياس باللاعبين الأربعة المحترفين.

أكد الأسترالي المحترف مارك ميليغان إن مباراة اليوم مع فريق الشباب في الجولة الرابعة من بطولة الخليج العربي لكرة القدم مهمة جداً، حيث ان الدوري يتوقف بعدها لمدة أسبوعين ومن المفيد الوصول إلى النقطة العاشرة قبل التوقف.

وتابع «أتمنى أن يكون الفريق بالكامل جاهزاً ويلعب مباراة قوية لتعويض النقطتين اللتين فقدتا منا بالتعادل مع فريق الفجيرة بعد العمل في التدريبات الأخيرة على تصحيح الأخطاء».

وأكد مارك بأن فريق بني ياس يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين المواطنين والمحترفين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غارسيا يؤكد أنَّ بني ياس سيواجه أحد أفضل فرق الدوري غارسيا يؤكد أنَّ بني ياس سيواجه أحد أفضل فرق الدوري



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates