فارس الغربية ينشد التفوق على الكوماندوز في لقاء الجريحين
آخر تحديث 17:20:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فارس الغربية" ينشد التفوق على "الكوماندوز" في لقاء الجريحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فارس الغربية" ينشد التفوق على "الكوماندوز" في لقاء الجريحين

فريق الظفرة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

يستضيف فريق الظفرة الثالث عشر قبل الأخير وبدون رصيد في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على إستاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية فريق الشعب الرابع عشر ورصيده خال من النقاط أيضًا في ختام مباريات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي للمحترفين، وهو اللقاء الثامن عشر بين الفريقين في مختلف المنافسات الكروية منذ أول لقاء تم بين الفريقين عند صعود فريق الظفرة لأضواء الأولى في 2003.

يكتسي اللقاء أهمية كبرى بين الفريقين خاصة أنهما وبعد ثلاث جولات لم يحصدا ولو نقطة حيث خسرا في الثلاث جولات الماضية ويسعى كلاهما إلى الفوز للابتعاد من ذيلية الترتيب.

وأكد المدير الفني للظفرة الفرنسي لوران بانيد أن المباراة لن تكون سهلة قياسا على ظروف الفريقين ومستواهما المتقارب في المسابقة لافتا إلى أن التفاصيل الصغيرة ستكون حاسمة في المباراة وستقود الفريق الأفضل والذي يحسن التعامل مع الفرص المتاحة إلى الفوز.

وتابع: مباراة صعبة أمام فريق جريح يلعب من أجل الفوز ولا شيء غيره، والأمر ينطبق علينا كذلك، حيث لم نظهر بالشكل المطلوب والمرجو منا، خسرنا في أول ثلاث جولات أمام العين والنصر والأهلي وهذا أمر ليس جيدا لفريق يطمح لمركز متقدم في المنافسة، علينا تدارك الأخطاء سريعا حتى لا نصل إلى مرحلة يصعب معها التدارك.

وأضاف: رغم كل ذلك لدي ثقة كبيرة في لاعبي الفريق وفي قدرتهم على تحقيق الانتصار في مباراة اليوم وفي المباريات المقبلة، الفريق يتطور من مباراة لأخرى وهذا أمر جيد، حتى في المباريات التي خسرناها لم نخسر لأننا الطرف السيئ بل لسوء الحظ وبأخطاء عادية، اليوم عيننا على الفوز وطالبت اللاعبين بالتركيز في اللقاء ونسيان ما فات.

وقال بانيد إن فريقه يخطط للتسجيل مبكراً وإرباك الخصم وقال: يجب استغلال جميع الفرص التي تسنح للتسجيل، سنحاول زيارة شباك الشعب مبكراً مع الحد من خطورة مهاجميهم والسيطرة على وسط الملعب وأتمنى ان نوفق في ذلك.

وتحدث بانيد عن فريق الشعب مؤكداً أن لديه نفس الدوافع والظروف للخروج من مشاكله وأن لديه نقاط قوة وضعف مثله مثل فريق الظفرة. وقال: لكن الظفرة سيبحث عن الحلول المناسبة للخروج بنقاط المباراة خاصة وهو يلعب على ارضه ووسط جماهيره.

وعن غياب عبدالسلام جمعة قائد الفريق بجانب المدافع الشاب حسن عبدالرحمن الحمادي بسبب الإصابة قال بانيد: لا شك أن غيابهما مؤثر ولكن البديل موجود وثقتي كبيرة في جميع لاعبي الفريق.

فاز الظفرة في آخر مباراة بين الفريقين في دوري الخليج العربي يوم 5 إبريل/نيسان 2014 بالغربية على الكوماندوز 2/1، وسجل للظفرة هداف الفريق ماكيت ديوب، وللشعب مهاجمه المتواجد اليوم ميشيل في مواجهة جديدة بين اللاعبين الهدافين.

وتضم تشكيلة فريق الظفرة الحارس عبدالله سلطان، العراقي أحمد إبراهيم، خلف محمد، خالد بطي، عبدالله النقبي، خليل عبدالله، سيف محمد، بارال، لونا، علي إبراهيم الحمادي، أحمد علي، عبدالله عبد القادر، إبراهيم سعيد وعبد الرحمن يوسف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس الغربية ينشد التفوق على الكوماندوز في لقاء الجريحين فارس الغربية ينشد التفوق على الكوماندوز في لقاء الجريحين



 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates