مدرب الجزيرة يؤكد أن الحكم وقف متفرجًا على عنف الفجيرة
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب الجزيرة يؤكد أن الحكم وقف متفرجًا على عنف "الفجيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الجزيرة يؤكد أن الحكم وقف متفرجًا على عنف "الفجيرة"

أبيل براجا
أبوظبي – صوت الإمارات

أشاد البرازيلي أبيل براجا، مدرب نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، بالأداء الجيد الذي قدمه لاعبوه في مباراة الثلاثاء، أمام الفجيرة في الجولة السادسة من كأس الخليج العربي للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل 1-1. 

وذكر براجا في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "لم يسبق لي أن انتقدت التحكيم، وأداء الحكم اليوم، لم يكن سببا في تفريطنا في الفوز، لكنه وقف متفرجا على العنف البالغ والخشونة المفرطة لمدافع الفجيرة وليد اليماحي، والذي تسبب في إخراج اثنين من لاعبي فريقي بإصابات بالغة، وهما سالم راشد الذي تعرض لاصطدام قوي في الرأس وفقد على إثره الوعي لبضعة دقائق، وفوسينيتش الذي غادر الملعب وهو يشعر بآلام شديدة بعد أن أصابه ذات المدافع في ركبته، وسيكون علينا انتظار نتائج الفحوصات الطبية لميركو لمعرفة الحجم الحقيقي للإصابة والمدة اللازمة للشفاء".

وأضاف إنه "أعتقد أننا قدمنا أداء جيدًا اليوم، قياسًا على الغيابات التي نعاني منها، والتي أجبرتني على إعلان التشكيلة الأساسية قبل أقل من 24 ساعة من بداية المباراة، والفجيرة فريق جيد ويشكل خطورة كبيرة على المنافس باعتماد المرتدات السريعة، ونجحنا في أغلب الفترات في الحد من خطورته، لكننا فشلنا في حسم نتيجة المباراة عندما كان يجب علينا القيام بذلك". 

ورفض البرازيلي تقييم أداء فريقه جماعيا وفرديا في هذه الفترة، وقال: "لا يمكن إجراء أي تقييم على أداء الجزيرة في هذه الفترة، لأننا ظللنا ولفترة طويلة جدًا نخوض كل مباراة بتشكيلة مختلفة، وظللنا ندفع بلاعبين جدد في مواجهات هامة، مثل محمد عبد الله الذي قدم مستوى طيبا في وظيفة الظهير الأيسر اليوم، وسعيد الرواحي الذي شارك مؤقتا كظهير أيمن، وكان جيدًا أيضًا، إضافة لسلطان الشامسي الذي تحرك بإيجابية وكان نشطا في الدفاع والهجوم". 

وأضاف إنه "عندما فقدنا علي خصيف وفارس جمعة وعلي مبخوت وأحمد العطاس وجيفرسون فارفان وميركو فوسينيتش، نجح اللاعبون الشباب والبدلاء في تقديم أداء رائع أمام الشارقة، لكننا عانينا من غياب المزيد من العناصر، وهم سيف خلفان، سلطان السويدي، سالم علي، خلفان مبارك وأحمد ربيع، إضافة لسالم راشد الذي غادر الملعب مصابًا بعد أقل من ربع ساعة من بداية مباراة اليوم، وفي ظل هذه الغيابات الكبيرة لن يكون من المنطقي أو المنصف إجراء تقييم أو إطلاق أي أحكام على أداء الجزيرة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الجزيرة يؤكد أن الحكم وقف متفرجًا على عنف الفجيرة مدرب الجزيرة يؤكد أن الحكم وقف متفرجًا على عنف الفجيرة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates