مدرب العين الإماراتي زلاتكو يؤكد تركيزنا منصب حاليا على الدوري
آخر تحديث 20:17:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب العين الإماراتي زلاتكو يؤكد تركيزنا منصب حاليا على الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب العين الإماراتي زلاتكو يؤكد تركيزنا منصب حاليا على الدوري

مدرب العين الإماراتي زلاتكو
دبي ـ صوت الإمارات

قال الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم إن مباراة الفريق المقبلة أمام النصر "لن تكون سهلة".ويلتقي العين والنصر بعد غد الأحد ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإماراتي.وأضاف المدرب للصحفيين مساء اليوم الجمعة: "تركيزنا منصب حالياً على مسابقة الدوري، حيث تفصلنا عن نهاية البطولة خمس مباريات فقط، وكل مباراة نخوضها في المرحلة القادمة تعتبر نهائي بطولة بالنسبة لنا".

وتابع :"ندرك أن الفريق المنافس لديه التزامات أخرى مثلنا تماماً متمثلة في تحدي دوري أبطال آسيا، وأتمنى أن يكون لاعبو فريقي جاهزون لمواجهة النصر بعد أن خضعوا لبرامج الاستشفاء عقب مواجهة الأهلي السعودي".وتابع :"أتمنى أن نكمل تحضيراتنا لمواجهة النصر بالصورة المطلوبة، وبعيداً عن الإصابات، والحقيقة أنه ليس سهلاً على اللاعبين المشاركة في بطولتين مختلفتين في قيمة دوري أبطال آسيا والدوري المحلي خلال مساحة زمنية محدودة، إذ يخوض الفريق مباراة كل أربعة أيام".

وأضاف:"لدينا ثلاثة أهداف في المواجهة القادمة، الأول هو الفوز وحصد النقاط الثلاث، إلى جانب تقديم الأداء الجماعي الممتع بالإضافة إلى المحافظة على شباك مرمانا نظيفة، حتى نتمكن من إسعاد الجماهير".واستطرد زلاتكو قائلا :"مواجهة العين تمثل تحدياً كبيراً لكافة الأندية المحلية، وثقتي عالية جداً في مقدرة لاعبي فريقي على التعامل مع ظروف أي مباراة، لأنهم الأفضل وأتمنى التوفيق للعين في تحقيق هدفه وحصد النقاط الثلاث".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين الإماراتي زلاتكو يؤكد تركيزنا منصب حاليا على الدوري مدرب العين الإماراتي زلاتكو يؤكد تركيزنا منصب حاليا على الدوري



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates