مدرب الوحدة سعيد بأداء لاعبيه رغم الخسارة أمام الزعيم
آخر تحديث 14:07:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب "الوحدة" سعيد بأداء لاعبيه رغم الخسارة أمام "الزعيم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "الوحدة" سعيد بأداء لاعبيه رغم الخسارة أمام "الزعيم"

فريق العين
العين – صوت الإمارات

أكد مدرب فريق العين، الكرواتي زلاتكو داليتش، إن مشاركة النجم الدولي عمر عبدالرحمن (عموري) في الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو أمام الوحدة، كان لها تأثير واضح في الفريق في قلب النتيجة من خسارة إلى فوز، بعدما ساعدت تحركاته وتمريراته والهدف الذي سجله من ضربة ثابتة في استعادة الفريق صدارة الترتيب، مؤكدًا أن العين استحق الحصول على نقاط المباراة كاملة، فضلًا عن الأداء الذي قدمه خصوصًا في الشوط الثاني.

وأوضح زلاتكو في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "تمكنا في الشوط الثاني من تعديل أوضاعنا وترتيب أوراقنا، كما أن دخول عمر عبدالرحمن كان له التأثير الواضح في مردود الفريق وقلب النتيجة، وأعتقد أننا استحققنا الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولا يفوتني أن أشكر الجمهور الوفي على مساندته القوية للاعبين، حتى عندما كنا متأخرين بهدف خلال شوط اللعب الأول".

وحافظ العين على صدارته لدوري الخليج العربي، بعد فوزه المثير على الوحدة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الطرفين أول من أمس، ضمن الجولة 17 من الدوري، رافعًا رصيده إلى 43 نقطة، في حين تجمد "العنابي" عند 26 نقطة في المركز الخامس.

وغيرت مشاركة لاعب الوسط عمر عبدالرحمن في الدقيقة 65 من شكل المباراة، ورجحت كفة العين، ومنحت اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، كما ساهم الهدف الذي سجله من ضربة ثابتة في خروج العين بنقاط الديربي كاملة، وتأخرت مشاركة "عموري" بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة.

واعترف زلاتكو بأن الفوز على الوحدة لم يكن سهلًا، وقال إن "المباراة كانت صعبة لكونها ديربي، كما أن فريق الوحدة كان قويًا في الالتحامات والضغط على حامل الكرة، ورغم أننا كنا نحتفظ بالكرة في الشوط الأول لمدة أطول، لكننا مع ذلك لم ننجح في فرض أسلوبنا بالصورة المطلوبة، وفي اعتقادي أنه كان واحدًا من أسوأ الأشواط في مبارياتنا التي خضناها بمسابقة الدوري حتى الآن".

 وأعرب مدرب فريق الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري، عن سعادته بأداء لاعبيه على الرغم من الخسارة، مؤكدًا أنهم قدموا مباراة جيدة، ولم يكونوا سيئين، لكن العين استطاع أن يقلب تأخره لفوز ويحصد النقاط الثلاث، وطالب أغيري لاعبيه بنسيان الخسارة والتركيز على المباريات المقبلة التي تنتظرهم في الدوري.

وذكر أغيري في المؤتمر الصحافي عقب المباراة إن "طبيعة المنافسة بين فريقي العين والوحدة معروفة، وكنت أعلم بأن مهمتنا في شوط اللعب الثاني ستكون أصعب من الأول، كما كنا على علم بأن هناك لاعبين في دكة بدلاء العين بمقدورهم تغيير أسلوب اللعب، لذلك سعينا إلى التبديل في خط الوسط، ولكننا خسرنا في نهاية المباراة أمام البطل ومتصدر المسابقة حاليًا أي أمام الفريق الأفضل".

وتابع "تنتظرنا تحديات كبيرة في الموسم الكروي الحالي، على صعيد مسابقة الدوري، نحن قريبون جدًا من المراكز الأربعة المؤهلة للعب بدوري الأبطال، ولدينا مباراتان أمام المنافسين المباشرين لنا على المركزين الثالث والرابع النصر والوصل، سنعمل فيهما على تحقيق النتيجة الإيجابية التي تضعنا في مركز متقدم بالمنافسة، كما تنتظرنا مباراة في نهائي كأس الخليج العربي أمام الأهلي، بالإضافة إلى مشاركة الفريق المرتقبة في بطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم".

وفيما إذا كانت الرحلة المفاجئة له إلى المكسيك أثرت في النتيجة السلبية التي حققها فريقه، قال: "لا أعتقد ذلك، ولا أود الحديث عن هذا الأمر، فقبل أن أكون مدربًا فأنا إنسان، وكانت هناك ظروف طارئة وخارجة عن الإرادة، وأشكركم على هذا السؤال".

وبرّر حارس فريق الوحدة، عادل الحوسني، الهدف الذي استقبلته شباكه من لاعب العين عمر عبدالرحمن، من ركلة ثابتة، وتسبب في خسارتهم في نهاية المطاف، مشيرًا إلى أن التوفيق لازم عموري في تسديدته، ولا يتحمل حائط الصد مسؤولية الهدف. وقال في تصريحات صحافية: "اخترت وضع ثلاثة لاعبين في حائط الصد أمام تسديدة عموري، لأنها كانت على الطرف، وليست في مواجهة المرمى، ومع ذلك أقول إن عموري لاعب كبير، وحالفه التوفيق في التسديدة".

وكشف لاعب فريق العين، عمر عبدالرحمن (عموري) أن لاعبي فريقه كانوا يبحثون عن الفوز فقط، خصوصًا بعدما شاهدوا فوز الأهلي على ضيفه الوصل 1-صفر، في المباراة التي سبقت لقاءهم مع الوحدة. وقال في تصريحات صحافية: "لم نكن تحت الضغط، نحن نحترم كل الفرق، ولكننا لا ننظر إلى الفرق الأخرى، نحن نبحث دائمًا على الفوز".

واختتم "شاركت فرحتي بالهدف مع المدرب زلاتكو، لأنه أخ بالنسبة لنا قبل أن يكون مدربًا، ونحن نتطلع إلى مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة".

وحصل لاعبا العين، عمر عبدالرحمن ومهند العنزي، على الإنذار الثالث لهما هذا الموسم، ما يستدعي غيابهما عن مباراة الزعيم المقبلة أمام دبا الفجيرة الجمعة المقبل، في الجولة 18.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الوحدة سعيد بأداء لاعبيه رغم الخسارة أمام الزعيم مدرب الوحدة سعيد بأداء لاعبيه رغم الخسارة أمام الزعيم



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates