مدير بني ياس يؤكد أهمية مواجهة الظفرة
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدير بني ياس يؤكد أهمية مواجهة "الظفرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير بني ياس يؤكد أهمية مواجهة "الظفرة"

فريق بني ياس
أبوظبي- صوت الإمارات

اعتبر المدير الفني لفريق بني ياس،الإسباني غارسيا، أن مباراة الظفرة منعطفًا مهمًا في مسيرة الفريق في الدوري بعد النتائج الطيبة في المباريات الست الماضية، مؤكدًا على أهمية الفوز من أجل الاستمرار في سلسلة الانتصارات ، وصرح أن المباراة مهمة لنا ونبحث عن الفوز لمواصلة النتائج الإيجابية. وأضاف أن المباراة صعبة نظرًا للظروف التي يمر بها الظفرة الذي يسعى لتحسين نتائجه، والظفرة يملك لاعبين على مستوى جيد خاصةً في الخط الهجومي مثل بارال وديوب وأحمد علي. وعن إجرائه تغييرات على التشكيلة في ظل حصول ستة لاعبين على إنذارين أكد "لست قلقًا من هذا الأمر ولن أجري تغييرات، وما حدث سابقًا كان خطأ من جانب الحكم بإعطاء لاريفي الإنذار بدلًا من فواز عوانة، وكان يجب أن يتم تعديل الأمور حتى لا تتكرر ليس لبني ياس فقط وإنما لكل فرق الدوري. وشدد غارسيا على أن الفريق يلعب بأسلوب هجومي لما يملكه من لاعبين مميزين ، مؤكدًا أن هجوم بني ياس يعد ثاني أقوى هجوم بفضل المنظومة الجماعية وليس لتسجيل بلفوضيل ولاريفي فقط الأهداف. وعن حراسة المرمى وإمكانية الدفع بعادل فدعق صرح "محمد خلف جاهز وكذلك عادل فدعق والمنافسة بينهما أمر جيد ولكن لم نستقر على اللاعب الذي سيحرس المرمى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير بني ياس يؤكد أهمية مواجهة الظفرة مدير بني ياس يؤكد أهمية مواجهة الظفرة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates