ارتياح بين جماهير العين بعد حل شركتي الكرة والاستثمار
آخر تحديث 03:07:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتياح بين جماهير العين بعد حل شركتي الكرة والاستثمار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتياح بين جماهير العين بعد حل شركتي الكرة والاستثمار

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الامارات

لا تزال تتواصل داخل المجالس العيناوية، وفي مواقع التواصل الاجتماعي: توتير، وإنستغرام، وسناب شات، والفيسبوك ردود الفعل المرحبة بقراري الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي في أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، والخاصين بحل مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وحل مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار.

وكان الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان غرد على حسابه بتويتر مؤكدًا "الرموز الوطنية جزء لا يتجزأ من الهوية الجامعة، بها نعلو ونسمو، وتحت راية العلم وفي ظل النشيد تصان القيم وتحفظ الأوطان".وأكد في تغريدة أخرى "سيظل نادي العين شعلة وطنية، وسيواصل العمل في خدمة الوطن، ومسيرته الرياضية والحضارية، ونتمنى كل التوفيق والسداد للجنة تسيير الشؤون التي شكلناها".

وقد وجدت التغريدتان أصداء واسعة مفعمة بشعور الفخر والإعزاز لدى الشارع الرياضي واعتبرت شخصيات عيناوية أن القرارين جاءا في الوقت المناسب لترسيخ مبادئ وقيم نموذجية في حب الوطن وقادته ورموزه وهيبته، ولإحداث نقلة نوعية من شأنها أن تسارع الخطى لتحقيق طموحات العين خصوصاً وهو مقبل على تحد آسيوي مهم بعد بلوغه ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وعبرت الجماهير العيناوية عن شكرها لمجلس الإدارة السابق لشركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان وأعضاء المجلس مؤكدة أنهم اجتهدوا لخدمة فريق الكرة، وعبرت عن أمنياتها بالتوفيق للجنة التسيير المقبلة.

تساؤلات

وفي السياق تساءلت بعض جماهير العين المؤيدة لإحداث تغيير على المستوى الفني، عن موعد الإعلان عن إقالة الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، بعد تواتر أنباء ربطت المدرب السويسري كريتسيان غروس بقيادة الزعيم في بداية الموسم الجديد.

فيما عبّر البعض الآخر من الجمهور العيناوي عن أمنياته باستمرار المدرب في قيادة الفريق على الأقل خلال المرحلة الراهنة لقيادته في بقية المشوار الآسيوي، خصوصاً وأنه ملم لإمكانات اللاعبين البدنية والفنية الأمر الذي عزز من عامل الانسجام بالفريق، وأكدوا أن بقاء المدرب زلاتكو على رأس الجهاز الفني أفيد وأضمن من استقدام جهاز فني جديد قبل دور الثمانية للبطولة الآسيوية البارزة.

فرصة

وكانت حالة من الحزن والغضب انتابت جماهير الفريق البنفسجي عقب خسارته لنهائي كأس صاحب رئيس الدولة لكرة القدم، ما أضاع فرصته في استرداد اللقب الغالي الذي ذهب لفريق نادي الجزيرة بعد فوزه بركلات الترجيح على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية، وبذلك يكون الزعيم خرج من الموسم الرياضي بلا بطولة بعد أن فقد قبل ذلك لقب دوري الخليج العربي لمصلحة الأهلي..

كما خسر بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، وهو الأمر الذي عبر عنه قائد فريق العين المخضرم هلال سعيد مبدياً حزنه وحسرته ومقدماً اعتذاره لجمهور النادي، وقال في تصريحات عقب مباراة النهائي إن فريقه قدم مباراة كبيرة وفعل كل شيء على أرض الميدان في مواجهة الجزيرة، ولكنه كان يحتاج بعض الحظ وقليل من التوفيق ليترجم سيطرته بالنهاية السعيدة.

تعويض

وأوضح أنهم كلاعبين عازمون على تعويض جمهور النادي بالظهور على أفضل نسق في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد أن وصل الفريق إلى ربع النهائي، وسيبذلون جهوداً مضاعفة خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق أحلام وتطلعات الشارع الرياضي عامة وجمهور العين على وجه الخصوص بتمثيل مشرف للكرة الإماراتية في المحفل القاري الكبير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتياح بين جماهير العين بعد حل شركتي الكرة والاستثمار ارتياح بين جماهير العين بعد حل شركتي الكرة والاستثمار



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates