ارتياح بين جماهير العين بعد حل شركتي الكرة والاستثمار
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

ارتياح بين جماهير العين بعد حل شركتي الكرة والاستثمار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتياح بين جماهير العين بعد حل شركتي الكرة والاستثمار

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الامارات

لا تزال تتواصل داخل المجالس العيناوية، وفي مواقع التواصل الاجتماعي: توتير، وإنستغرام، وسناب شات، والفيسبوك ردود الفعل المرحبة بقراري الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي في أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، والخاصين بحل مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وحل مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار.

وكان الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان غرد على حسابه بتويتر مؤكدًا "الرموز الوطنية جزء لا يتجزأ من الهوية الجامعة، بها نعلو ونسمو، وتحت راية العلم وفي ظل النشيد تصان القيم وتحفظ الأوطان".وأكد في تغريدة أخرى "سيظل نادي العين شعلة وطنية، وسيواصل العمل في خدمة الوطن، ومسيرته الرياضية والحضارية، ونتمنى كل التوفيق والسداد للجنة تسيير الشؤون التي شكلناها".

وقد وجدت التغريدتان أصداء واسعة مفعمة بشعور الفخر والإعزاز لدى الشارع الرياضي واعتبرت شخصيات عيناوية أن القرارين جاءا في الوقت المناسب لترسيخ مبادئ وقيم نموذجية في حب الوطن وقادته ورموزه وهيبته، ولإحداث نقلة نوعية من شأنها أن تسارع الخطى لتحقيق طموحات العين خصوصاً وهو مقبل على تحد آسيوي مهم بعد بلوغه ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وعبرت الجماهير العيناوية عن شكرها لمجلس الإدارة السابق لشركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان وأعضاء المجلس مؤكدة أنهم اجتهدوا لخدمة فريق الكرة، وعبرت عن أمنياتها بالتوفيق للجنة التسيير المقبلة.

تساؤلات

وفي السياق تساءلت بعض جماهير العين المؤيدة لإحداث تغيير على المستوى الفني، عن موعد الإعلان عن إقالة الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، بعد تواتر أنباء ربطت المدرب السويسري كريتسيان غروس بقيادة الزعيم في بداية الموسم الجديد.

فيما عبّر البعض الآخر من الجمهور العيناوي عن أمنياته باستمرار المدرب في قيادة الفريق على الأقل خلال المرحلة الراهنة لقيادته في بقية المشوار الآسيوي، خصوصاً وأنه ملم لإمكانات اللاعبين البدنية والفنية الأمر الذي عزز من عامل الانسجام بالفريق، وأكدوا أن بقاء المدرب زلاتكو على رأس الجهاز الفني أفيد وأضمن من استقدام جهاز فني جديد قبل دور الثمانية للبطولة الآسيوية البارزة.

فرصة

وكانت حالة من الحزن والغضب انتابت جماهير الفريق البنفسجي عقب خسارته لنهائي كأس صاحب رئيس الدولة لكرة القدم، ما أضاع فرصته في استرداد اللقب الغالي الذي ذهب لفريق نادي الجزيرة بعد فوزه بركلات الترجيح على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية، وبذلك يكون الزعيم خرج من الموسم الرياضي بلا بطولة بعد أن فقد قبل ذلك لقب دوري الخليج العربي لمصلحة الأهلي..

كما خسر بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، وهو الأمر الذي عبر عنه قائد فريق العين المخضرم هلال سعيد مبدياً حزنه وحسرته ومقدماً اعتذاره لجمهور النادي، وقال في تصريحات عقب مباراة النهائي إن فريقه قدم مباراة كبيرة وفعل كل شيء على أرض الميدان في مواجهة الجزيرة، ولكنه كان يحتاج بعض الحظ وقليل من التوفيق ليترجم سيطرته بالنهاية السعيدة.

تعويض

وأوضح أنهم كلاعبين عازمون على تعويض جمهور النادي بالظهور على أفضل نسق في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد أن وصل الفريق إلى ربع النهائي، وسيبذلون جهوداً مضاعفة خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق أحلام وتطلعات الشارع الرياضي عامة وجمهور العين على وجه الخصوص بتمثيل مشرف للكرة الإماراتية في المحفل القاري الكبير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتياح بين جماهير العين بعد حل شركتي الكرة والاستثمار ارتياح بين جماهير العين بعد حل شركتي الكرة والاستثمار



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 21:14 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 08:40 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"ثقافة الهامش" ملف العدد الجديد من مجلة "الثقافة الجديدة"

GMT 22:29 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل "المعاطف الجلد" مع بداية موسم الشتاء

GMT 17:09 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"الشيطان" رواية ينتصر فيها شر البشر على الشيطان

GMT 05:04 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سقوط أمطار على محافظات منطقة تبوك في المملكة السعودية

GMT 14:28 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض بيروت الدولي للكتاب يفتتح دورته الـ 58

GMT 14:48 2013 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

عظام قطة صينية تهز نظرية الاستئناس

GMT 15:52 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

عرض أزياء في الهواء الطلق لدار فالنتينو في روما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates