الغرايري يؤكد أن لياقة لاعبي الشعب ارتفعت بعد أسبوع واحد في ألمانيا
آخر تحديث 16:09:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الغرايري يؤكد أن لياقة لاعبي الشعب ارتفعت بعد أسبوع واحد في ألمانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الغرايري يؤكد أن لياقة لاعبي الشعب ارتفعت بعد أسبوع واحد في ألمانيا

التونسي غازي الغرايري
أبو ظبي – صوت الإمارات

وصف مدرب الفريق الأول لنادي الشعب، التونسي غازي الغرايري، الحالة البدنية التي أصبح عليها لاعبو الكوماندوز بالجيدة، وأنها ارتفعت بنسبة عاليه بعد مرور أسبوع واحد من المعسكر التدريبي المقام في ألمانيا استعداداً للموسم القادم لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وكشف الغرايري، سنخوض خلال الفترة المقبلة عدداً من المباريات الودية، وسيكون هدفنا خلالها رفع المستوى الفني للفريق أيضاً ليتزامن مع الجاهزية البدنية، وذلك من خلال تنفيذ عدد من الوصلات التكتيكية، وهو ما يوجب علينا تكثيف عدد المباريات الودية، حيث سنلعب يومي الأربعاء والجمعة القادمين مباراتين متتاليتين، لتجريب بعض الخطط التكتيكية على لاعبي الفريق، وهو هدفنا المقبل خلال أيام المعسكر التدريبي الحالي".

وأضاف "كل شيء يسير على ما يرام، ولدينا طموح عالٍ يواجهه اللاعبون بروح رياضية مميزة للوصول بالفريق إلى أفضل حالاته خلال أيام المعسكر". وخاض الفريق الأول لنادي الشعب مباراته الودية الأولى في معسكر ألمانيا، وفاز بها على فريق سواج باخ بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجل الأهداف كل من حميد عبدالله صالح وزومانا كوني والحسن ديالو وعلي يعقوب، وظهرت المباراة بشكل فني متوسط".

وشارك فريق الشعب بتشكيلتين للوقوف على جاهزية جميع لاعبيه، ومنحهم فرصة التعبير عن إمكاناتهم الفنية، وانعكاسها على المردود الجماعي للفريق. من جهة أخرى، لم يشارك المحترف المغربي عمر النجدي في المباراة الودية، بسبب شد عضلي يعاني منه، حيث منحه الجهاز الطبي راحة مؤقتة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغرايري يؤكد أن لياقة لاعبي الشعب ارتفعت بعد أسبوع واحد في ألمانيا الغرايري يؤكد أن لياقة لاعبي الشعب ارتفعت بعد أسبوع واحد في ألمانيا



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates