لاعبو العين يؤكدون جاهزيتهم لمواجهة الجيش في إياب نصف نهائي  أبطال آسيا
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاعبو العين يؤكدون جاهزيتهم لمواجهة "الجيش" في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لاعبو العين يؤكدون جاهزيتهم لمواجهة "الجيش" في إياب نصف نهائي  أبطال آسيا

لاعبو العين يؤكدون جاهزيتهم لمواجهة "الجيش" في إياب نصف نهائي أبطال آسيا
دبي - صوت الامارات

أكد لاعبو فريق العين الإماراتي لكرة القدم، جاهزيتهم للقاء فريق الجيش القطري، اليوم ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وعزمهم التأهل إلى الدور النهائي، بعد أن أنهوا لقاء الذهاب في مدينة العين، لصالحهم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

واعتبر مدافع العين مهند سالم العنزي  أن نتيجة الذهاب، ليست كافية للتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، قائلاً: "في كرة القدم كل الاحتمالات ورادة، وينبغي علينا أن نغلق ملف الفوز الذي حققناه في استاد هزاع بن زايد، ونبدأ مواجهة جديدة غدًا، ونحن مطالبون فيها بالتسجيل في مرمى الجيش، والمحافظة على نظافة شباكنا".

وأضاف في تصريحات صحافية: "ندخل مواجهة الجيش، برغبة كبيرة في التأهل إلى النهائي، وندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة، بيد أننا في درجة الجاهزية المطلوبة لتحقيق أهدافنا المرجوة،  والمتمثلة في التأهل إلى نهائي أقوى البطولات في القارة الآسيوية".

وحول الضغوط المحتملة، قال: "لا أعتقد أن هناك ضغوط على العين، قياسًا بالمعطيات المتوافرة من إمكانيات فنية ورغبة حقيقية، وقبل ذلك الدافع المعنوي الكبير الذي اكتسبه الفريق، بعد التأهل إلى هذه المرحلة".

تابع: "أكبر حافز للاعبي العين، يكمن في شعورهم بالمسؤولية، خصوصًا وأنهم يدركون أنهم مطالبون بالظهور المشرف باسم الإمارات في البطولة القارية، وتحقيق النتيجة القوية التي تقرب الفريق خطوة من تحقيق الفرحة، وإسعاد جماهير الكرة الإماراتية".
 
وأكد أن الأجواء في صفوف العين تبعث على التفاؤل والجميع هنا على قلب رجل واحد، وسنعمل على تقديم أفضل مستوى لإحراز النتيجة القوية، وأتمنى أن نوفق في إسعاد جماهير الكرة الإماراتية، لأن بلوغ النهائي في حد ذاته ليس إنجازاً بالنسبة إلى العين".

وأكد البرازيلي داينفريس دوجلاس مهاجم العين، أن مهمة فريقه أمام الجيش، لن تكون سهلة، خصوصًا وأن الفريق الذي بمقدوره الوصول إلى الدور، قبل النهائي، يدرك جيداً بأنه أمام فرصة ذهبية لتسطير اسمه بأحرف من ذهب في سماء أقوى بطولات القارة الآسيوية.

وأوضح للموقع الرسمي للنادي: "نتوقع مواجهة قوية وروحًا قتالية من لاعبي الفريق المنافس، من أجل إنعاش حظوظهم في المنافسة على بطاقة التأهل إلى النهائي، الأمر الذي يمنحنا الحافز الأكبر على الظهور بالقوة المطلوبة التي تضمن لنا تعزيز موقفنا في بلوغ نهائي أقوى بطولة في القارة الآسيوية".

وأوضح أعتقد أن أفضل الأساليب في كرة القدم الحديثة، تعتمد على الخطة الهجومية وشخصيًا أتطلع إلى التسجيل على مرمى الفريق المنافس، وتمت تهيئة الفريق لمواجهة الغد، بالصورة المطلوبة خصوصًا بعد اكتمال الصفوف بعودة الدوليين، ومن خلال التوجيهات الفنية التي منحنا لها مدرب الفريق عبر الحصص التدريبية الخاصة بتجهيز الفريق لمواجهة الغد.

وشدد سعيد المنهالي مدافع العين، في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، على أهمية الفوز والعودة من الدوحة ببطاقة التأهل إلى نهائي البطولة الآسيوية، وقال: "ندرك جيدًا ما المطلوب منا في مواجهة الجيش، ونعلم أن مهمتنا أمام الفريق المنافس لن تكون سهلة".

وأضاف: "العين قادر على إظهار شخصيته القوية أمام جميع منافسيه على أرضهم وبين جماهيرهم، الأمر الذي أكده من خلال أدائه القوي في المسابقة القارية، وفي اعتقادي أن الإمارات تستحق أن يكون لها ممثلاً في المباراة النهائي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو العين يؤكدون جاهزيتهم لمواجهة الجيش في إياب نصف نهائي  أبطال آسيا لاعبو العين يؤكدون جاهزيتهم لمواجهة الجيش في إياب نصف نهائي  أبطال آسيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates