دان بيتريسكو يؤكد أن فريق دبا رفض مواجهة العميد في الملعب
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دان بيتريسكو يؤكد أن فريق دبا رفض مواجهة العميد في الملعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دان بيتريسكو يؤكد أن فريق دبا رفض مواجهة العميد في الملعب

مدرب النصر الروماني دان بيتريسكو
دبي - صوت الإمارات

أكد مدرب النصر الروماني دان بيتريسكو أن العميد فشل في الخروج بنقاط الفوز أمام دبا الفجيرة بسبب الطريقة الدفاعية التي اعتمدها المنافس منذ الدقيقة الأولى، معرباً عن عدم رضاه عن نتيجة التعادل التي عقّدت حسابات التأهل إلى نصف النهائي، مضيفًا: "أداؤنا لم يكن سيئا ولكننا لم نشاهد فريقا آخر غير فريقنا".

ورفض دبا مواجهتنا في الملعب واكتفى بالدفاع طيلة الـ90 دقيقة، والحكم ساعده على ذلك ولم يقم بحماية لاعبينا من التدخلات العنيفة، كما أن الغيابات العديدة التي عانى منها النصر أفقدته بعض الحلول الهجومية، موضحًا أن فريقه لديه فرصة أخرى في الجولة الأخيرة أمام اتحاد كلباء وعليه الفوز لانتزاع بطاقة التأهل، وحول عودة البرازيلي فاندرلي في فترة الانتقالات الشتوية بعدما أصدر الاتحاد الآسيوي حكمه النهائي الذي يقضي بإيقافه 3 أشهر فقط، قال: فاندرلي من العناصر المميزة لكنه يحتاج إلى الوقت للتأقلم مع الفريق.

وكشف البرتغالي باولو سيرجيو مدرب دبا الفجيرة: قدمنا مباراة جيدة أمام النصر من ناحية الانتشار وغلق المساحات.ونجحنا في تنفيذ خطتنا لإيقاف النصر، بفضل التزام اللاعبين وروحهم القتالية، وإصرارهم على تغيير الصورة الباهتة، واعترف المدرب البرتغالي أن فريقه لعب بطريقة دفاعية ولكنه بحث عن مفاجأة النصر من خلال الهجمات المرتدة وتمكن من خلق بعض الفرص، وفي النهاية خرج بأهم هدف وهو إيقاف النصر الذي لم ينجح في فرض سيطرته، وحول عدم الدفع بالأجانب في الشوط الأول، قال: كل من البرازيلي دانيلو، والمغربي فتوحي يعانيان من إصابة خفيفة، ومنحت الفرصة لبقية اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم.

دانيلو: صححنا الأخطاء

وأفاد البرازيلي دانيلو لاعب دبا أن الخروج بنتيجة التعادل يؤكد قدرة فريقه على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها في اللقاء الأول، وقال: طوينا صفحة الخسارة الكبيرة من النصر في الدوري سريعا والآن نركز على مباراتنا المقبلة التي تجمعنا مع الشباب في دبي، مبيّنًا أن فريقه تمكن من خلق بعض الفرص الجيدة أمام مرمى النصر لكنه لم يتمكن من تحويلها داخل المرمى ما يؤكد أنه يحتاج إلى العمل أكثر في المباريات المقبلة حتى ينجح في تحقيق المزيد من الانتصارات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دان بيتريسكو يؤكد أن فريق دبا رفض مواجهة العميد في الملعب دان بيتريسكو يؤكد أن فريق دبا رفض مواجهة العميد في الملعب



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates