مكاسب بني ياس لا تعد ولا تحصى بعد رباعية الفجيرة
آخر تحديث 12:52:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكاسب بني ياس "لا تعد ولا تحصى" بعد رباعية الفجيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكاسب بني ياس "لا تعد ولا تحصى" بعد رباعية الفجيرة

فريق بني ياس
محمود عيسى - صوت الامارات

خرج فريق بني ياس بمكاسب تاريخية «لا تعد ولا تحصى»، بعد فوزه الكبير على الفجيرة، أول من أمس، في افتتاح الجولة 14 من دوري الخليج العربي.
 
ونجح السماوي في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم على ملعبه في ثماني مباريات متتالية، حقق خلالها الفوز في خمسة لقاءات، وتعادل في ثلاثة فقط، ليحصد 18 نقطة من أصل 21 جمعها حاليًا في دوري الخليج العربي.
 
ومن المفارقات أيضًا التي شهدتها نتائج بني ياس على ملعبه أنه سجل 24 هدفًا من أصل 28، إذ شهدت مبارياته في الشامخة غزارة تهديفية بالفوز على الفجيرة 4/‏‏‏صفر، ودبا الفجيرة 6/‏‏‏1، وشباب الأهلي 3/‏‏‏صفر، والظفرة 2/‏‏‏1، والوحدة 4/‏‏‏2، وتعادل أمام كل من الوصل 1/‏‏‏1، والإمارات 3/‏‏‏3، والنصر صفر/‏‏‏صفر.
 
ومن بين المكاسب أيضاً التخلص من عقدة مبارياته في الجولة الـ14، إذ لم يسبق في آخر ثلاثة مواسم له في دوري الخليج العربي أن حقق الفوز في تلك المرحلة من البطولة، إذ تعادل في موسم 2016/‏‏‏2017، مع العين 1/‏‏‏1، ومع الشعب بالنتيجة ذاتها في موسم 2015/‏‏‏2016، كما تعادل سلباً مع النصر موسم 2014/‏‏‏2015.
 
كما نجح بني ياس بترسيخ عقدته التاريخية التي تطارد الفجيرة منذ دوري المحترفين، إذ لم يعرف السماوي طعم الخسارة أمام الذئاب خلال ست مواجهات جمعتهما من قبل، حيث فاز عليه في ثلاث مناسبات وانتهت ثلاثة لقاءات أخرى بينهما بالتعادل.
 
وضمن السماوي بالانتصار البقاء في المحترفين بنسبة تخطت الـ90%، بعد عودته هذا الموسم، إذ قضى موسماً واحداً في الهواة، ليعود من بعده أكثر قوة وتأثيراً في المسابقة، إذ لم يعرف بني ياس طعم الخسارة في آخر ثلاثة أشهر.
 
من جانبه، أكد لاعب خط بني ياس، حبوش صالح، أن القادم بالنسبة للسماوي سيكون أفضل، مشدداً على أن الفريق يتطلع إلى ما هو أفضل من ذلك في الجولات المقبلة.
 
وقال في تصريحات صحافية: «وصلنا إلى المركز الخامس بشكل مؤقت على لائحة الترتيب العام هو أمر محفز للاعبين لمواصلة الجهود نحو تثبيت الفريق بشكل دائم»
 
أكد قائد الفجيرة، الجزائري محمد بن يطو، أن فريقه خرج بالعديد من الدروس المستفادة من مباراته ضد بني ياس.
 
وقال للصحفيين: «الهزيمة كانت قاسية علينا، دخلنا المواجهة ونحن لسنا في قمة تركيزنا، لهذا استقبلنا ثلاثة أهداف في الشوط الأول صعّبت من المهمة في الشوط الثاني، على الرغم من الاستحواذ الواضح لنا»

قد يهمك أيضًا :

420 مباراة للاعب يوسف جابر في الدوري الإماراتي

فريق بني ياس يتأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج العربي

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكاسب بني ياس لا تعد ولا تحصى بعد رباعية الفجيرة مكاسب بني ياس لا تعد ولا تحصى بعد رباعية الفجيرة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 02:39 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates