كلباء ودبي وعجمان في آخر فصول الصراع على الصعود
آخر تحديث 09:50:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كلباء" و"دبي" و"عجمان" في آخر فصول الصراع على الصعود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كلباء" و"دبي" و"عجمان" في آخر فصول الصراع على الصعود

فريق حتا
دبي – صوت الإمارات

يصل موسم الهواة اليوم إلى محطته الأخيرة بإقامة الجولة 18، التي ستكشف رسميًا عن الفريق المرافق لفريق حتا إلى دوري الخليج العربي، حيث الصراع يشتد على البطاقة الثانية بين فرق دبي وكلباء وعجمان.

وتقام مساء الجمعة، وفي التوقيت نفسه، السادسة إلا خمس دقائق، أربع مباريات، يلتقي فيها اتحاد كلباء مع رأس الخيمة، والخليج مع العروبة، وعجمان مع دبي، والذيد مع دبا الحصن. وكان حتا قد حسم الصعود خلال الجولة الماضية عقب الفوز على عجمان.

ويحتاج اتحاد كلباء إلى الفوز على رأس الخيمة بأي نتيجة، للصعود للمحترفين، بغض النظر عن نتيجة مباراة دبي وعجمان، وفي حال التعادل مع رأس الخيمة، مقابل تعادل دبي وعجمان، فسيتأهل اتحاد كلباء بفارق الأهداف العامة عن دبي.

وفي المقابل، يحتاج دبي إلى الفوز على عجمان، مقابل خسارة كلباء، للتأهل بالنقاط، حيث سيرتفع رصيد دبي إلى 37 نقطة، فيما يتجمد رصيد كلباء عند 34. وفي حال الفوز على عجمان، مقابل تعثر اتحاد كلباء بالتعادل، سيرفع رصيده إلى 37 نقطة، مقابل 35 نقطة لكلباء، وسيتأهل أيضًا، في حال التعادل مع عجمان، مقابل خسارة كلباء، ويرفع رصيده إلى 35، مقابل 34 لكلباء.

ويحتاج البرتقالي إلى الفوز على دبي، مقابل خسارة اتحاد كلباء، حيث سيرفع رصيده إلى 35 نقطة، ويبقى كلباء ودبي عند 34 نقطة، كذلك سيتأهل عجمان في حال فوزه على دبي مقابل تعادل كلباء، حينها يتساوى البرتقالي مع كلباء بـ35 نقطة، لكن عجمان سيتأهل بفارق المواجهات المباشرة (2-صفر لعجمان ذهابًا، و2-1 لكلباء إيابًا).

وذكر من جانبه محترف حتا، البرازيلي جايير، الذي لعب دورًا مهمًا في صعود فريقه إلى الأضواء، إنه استفاد بشكل كبير من تجربته الأولى، خصوصًا في علاقته مع مدرب الفريق وليد عبيد، وقال "أثبت المدرب، وليد عبيد، أن قيادة فريق من الهواة إلى المحترفين ليست حكرًا على المدربين المشاهير، وأن للمدربين المجتهدين حصة من ذلك، وأنه عرف كيف يقودنا إلى المحترفين وهذا هو المهم"، واصفًا جميع لاعبي الفريق بأنهم ظهروا بشكل مميز في الموسم، وخص زميليه في الفريق، حسن علي وموسى، بأنهم كانا من اللاعبين المؤثرين.

واعتبر جايير نجاح فريقه في الفوز ببطولة دوري الدرجة الأولى، والتأهل لدوري الخليج العربي بأنه إضافة مهمة لسجله الكروي العامر بالإنجازات مع أندية معروفة في البرازيل وكوريا الجنوبية واليابان، رغم أنها تحققت في دوري الدرجة الأولى، وقال: "انتميت لنادي حتا وكنت أعلم في بادئ الأمر أن اللعب في دوري الهواة يمكن أن يكون مجازفة، إلا أني كنت بحاجة إلى العودة للعب في الدوري الإماراتي، لأرد الاعتبار لنفسي لما حدث لي قبل موسمين عندما ارتديت قميص نادي الإمارات وتم الاستغناء عني في فترة الانتقالات الشتوية من دون أن أستحق ذلك، وقد سجلت يومها ثمانية أهداف".

واعتبر جايير تسجيله ثمانية اهداف فقط في الموسم الحالي، رقمًا مقبولًا بالنسبة له، لكون الواجبات التي كان يكلف بها هي صناعة الفرص لزملائه المهاجمين، أكثر من تسجيلها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلباء ودبي وعجمان في آخر فصول الصراع على الصعود كلباء ودبي وعجمان في آخر فصول الصراع على الصعود



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates