إعفاء براغا من تدريب الجزيرة سيعود بالنفع على الأبيض
آخر تحديث 20:02:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعفاء براغا من تدريب الجزيرة سيعود بالنفع على "الأبيض"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعفاء براغا من تدريب الجزيرة سيعود بالنفع على "الأبيض"

المدرب البرازيلي ابل براغا
الفجيرة – صوت الإمارات

أكد لاعب المنتخب الوطني السابق والمحلل الرياضي في قناة دبي الرياضية ماجد حمد العويس، أن القرار الذي اتخذه نادي الجزيرة بإعفاء المدرب البرازيلي ابل براغا سيعود بنتائج ايجابية على المنتخب الوطني، من الناحيتين النفسية والذهنية بأقل تقدير، فضلًا عن الناحية الفنية، اضافة الى ما سيدره على الفريق الاول لنادي الجزيرة من نتائج ايجابية ملموسة.

وأوضح العويس "النتائج السلبية الحالية للجزيرة في بطولتي كأس ودوري الخليج العربي أثرت بشكل واضح في المردود الفني لكل من مهاجم الأبيض الإماراتي علي مبخوت، ولاعب الارتكاز خميس اسماعيل، اللذين يعدان من الأعمدة الأساسية للمنتخب الوطني، والضرر عاد على الحارس علي خصيف لحد ما، اثناء قيادة المدرب البرازيلي ابل براغا للفريق، وبمجرد تسليم المهمة التدريبية لمدرب جديد فإن ظروف هؤلاء اللاعبين ستتحسن كثيرًا".

وأضاف "المستوى الفني لعدد من اللاعبين المؤثرين للجزيرة تراجع مع قدوم المدرب براغا، مثل أحمد العطاس وعبد الله موسى، وآخرين، فضلًا عن خميس ومبخوت، مؤكدًا ان تدخل ادارة النادي بتغيير الجهاز الفني جاء في خدمة الجزيرة كنادٍ والمنتخب الوطني". وأكد ان ادارة نادي الجزيرة منحت المدرب براغا صلاحيات لم يحسن التعامل معها، وأنه عمل بأسلوب منفرد أسهم في تراجع النتائج بشكل كامل، إذ افتقد للقراءة الصحيحة لإمكانات اللاعبين الأجانب، ولعدد آخر من اللاعبين المواطنين، وكان من الواضح غياب التفاهم بينه وبين الأجهزة المساندة له، واعتبر العويس ان مهمة البحث عن مدرب اجنبي جديد بديلًا لبراغا يجب ان تتم في اسرع وقت لإعادة الجزيرة للواجهة قبل مشاركته الآسيوية.

وأكد العويس أن مشكلة الجزيرة كانت في المدرب براغا أكثر من أي شيء آخر، وقال إن الفريق سيظهر بشكل جيد في أسرع وقت.

واستدرك بخصوص استقبال مرمى الجزيرة لـ (25) هدفًا في الموسم الجاري، "يحب ان نكون منصفين في هذا الشأن، لأن المدرب براغا لا يتحمل بمفرده مسؤولية ضعف المنطقة الدفاعية للجزيرة، لكون المشكلة موجودة من الموسم الماضي، إلا أن براغا يتحمل مسؤولية عدم ايجاد الحلول لتلك المشكلة، لدرجة أنه أسهم في زيادتها بسبب قراءاته غير السليمة، التي أفقدت الفريق بشكل كامل الانسجام والترابط بداية من خط الدفاع".

وتابع "عودة الجزيرة إلى الواجهة يجب أن تبدأ من مهمة تجديد الثقة بالفريق، والعمل على إعادة الروح المعنوية والذهنية للاعبين بشكل يتناسب ومكانة الجزيرة، وهي مسؤولية يتحملها الجهاز الفني الحالي بقيادة المدرب المواطن علي خميس، والجهاز الإداري".

ويذكر أن فريق الجزيرة تعرض لخسارة قاسية أمام الفجيرة برباعية نظيفة، أول من أمس، ضمن الجولة الـ11 لدوري الخليج العربي، ويخوض مساء الثلاثاء مباراة أمام دبا الفجيرة في كأس الخليج العربي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعفاء براغا من تدريب الجزيرة سيعود بالنفع على الأبيض إعفاء براغا من تدريب الجزيرة سيعود بالنفع على الأبيض



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates