فارس الغربية ينشد التفوق على الكوماندوز في لقاء الجريحين
آخر تحديث 14:19:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فارس الغربية" ينشد التفوق على "الكوماندوز" في لقاء الجريحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فارس الغربية" ينشد التفوق على "الكوماندوز" في لقاء الجريحين

فريق الظفرة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

يستضيف فريق الظفرة الثالث عشر قبل الأخير وبدون رصيد في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على إستاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية فريق الشعب الرابع عشر ورصيده خال من النقاط أيضًا في ختام مباريات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي للمحترفين، وهو اللقاء الثامن عشر بين الفريقين في مختلف المنافسات الكروية منذ أول لقاء تم بين الفريقين عند صعود فريق الظفرة لأضواء الأولى في 2003.

يكتسي اللقاء أهمية كبرى بين الفريقين خاصة أنهما وبعد ثلاث جولات لم يحصدا ولو نقطة حيث خسرا في الثلاث جولات الماضية ويسعى كلاهما إلى الفوز للابتعاد من ذيلية الترتيب.

وأكد المدير الفني للظفرة الفرنسي لوران بانيد أن المباراة لن تكون سهلة قياسا على ظروف الفريقين ومستواهما المتقارب في المسابقة لافتا إلى أن التفاصيل الصغيرة ستكون حاسمة في المباراة وستقود الفريق الأفضل والذي يحسن التعامل مع الفرص المتاحة إلى الفوز.

وتابع: مباراة صعبة أمام فريق جريح يلعب من أجل الفوز ولا شيء غيره، والأمر ينطبق علينا كذلك، حيث لم نظهر بالشكل المطلوب والمرجو منا، خسرنا في أول ثلاث جولات أمام العين والنصر والأهلي وهذا أمر ليس جيدا لفريق يطمح لمركز متقدم في المنافسة، علينا تدارك الأخطاء سريعا حتى لا نصل إلى مرحلة يصعب معها التدارك.

وأضاف: رغم كل ذلك لدي ثقة كبيرة في لاعبي الفريق وفي قدرتهم على تحقيق الانتصار في مباراة اليوم وفي المباريات المقبلة، الفريق يتطور من مباراة لأخرى وهذا أمر جيد، حتى في المباريات التي خسرناها لم نخسر لأننا الطرف السيئ بل لسوء الحظ وبأخطاء عادية، اليوم عيننا على الفوز وطالبت اللاعبين بالتركيز في اللقاء ونسيان ما فات.

وقال بانيد إن فريقه يخطط للتسجيل مبكراً وإرباك الخصم وقال: يجب استغلال جميع الفرص التي تسنح للتسجيل، سنحاول زيارة شباك الشعب مبكراً مع الحد من خطورة مهاجميهم والسيطرة على وسط الملعب وأتمنى ان نوفق في ذلك.

وتحدث بانيد عن فريق الشعب مؤكداً أن لديه نفس الدوافع والظروف للخروج من مشاكله وأن لديه نقاط قوة وضعف مثله مثل فريق الظفرة. وقال: لكن الظفرة سيبحث عن الحلول المناسبة للخروج بنقاط المباراة خاصة وهو يلعب على ارضه ووسط جماهيره.

وعن غياب عبدالسلام جمعة قائد الفريق بجانب المدافع الشاب حسن عبدالرحمن الحمادي بسبب الإصابة قال بانيد: لا شك أن غيابهما مؤثر ولكن البديل موجود وثقتي كبيرة في جميع لاعبي الفريق.

فاز الظفرة في آخر مباراة بين الفريقين في دوري الخليج العربي يوم 5 إبريل/نيسان 2014 بالغربية على الكوماندوز 2/1، وسجل للظفرة هداف الفريق ماكيت ديوب، وللشعب مهاجمه المتواجد اليوم ميشيل في مواجهة جديدة بين اللاعبين الهدافين.

وتضم تشكيلة فريق الظفرة الحارس عبدالله سلطان، العراقي أحمد إبراهيم، خلف محمد، خالد بطي، عبدالله النقبي، خليل عبدالله، سيف محمد، بارال، لونا، علي إبراهيم الحمادي، أحمد علي، عبدالله عبد القادر، إبراهيم سعيد وعبد الرحمن يوسف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس الغربية ينشد التفوق على الكوماندوز في لقاء الجريحين فارس الغربية ينشد التفوق على الكوماندوز في لقاء الجريحين



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates