مدرب الوحدة سعيد بأداء لاعبيه رغم الخسارة أمام الزعيم
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب "الوحدة" سعيد بأداء لاعبيه رغم الخسارة أمام "الزعيم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "الوحدة" سعيد بأداء لاعبيه رغم الخسارة أمام "الزعيم"

فريق العين
العين – صوت الإمارات

أكد مدرب فريق العين، الكرواتي زلاتكو داليتش، إن مشاركة النجم الدولي عمر عبدالرحمن (عموري) في الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو أمام الوحدة، كان لها تأثير واضح في الفريق في قلب النتيجة من خسارة إلى فوز، بعدما ساعدت تحركاته وتمريراته والهدف الذي سجله من ضربة ثابتة في استعادة الفريق صدارة الترتيب، مؤكدًا أن العين استحق الحصول على نقاط المباراة كاملة، فضلًا عن الأداء الذي قدمه خصوصًا في الشوط الثاني.

وأوضح زلاتكو في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "تمكنا في الشوط الثاني من تعديل أوضاعنا وترتيب أوراقنا، كما أن دخول عمر عبدالرحمن كان له التأثير الواضح في مردود الفريق وقلب النتيجة، وأعتقد أننا استحققنا الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولا يفوتني أن أشكر الجمهور الوفي على مساندته القوية للاعبين، حتى عندما كنا متأخرين بهدف خلال شوط اللعب الأول".

وحافظ العين على صدارته لدوري الخليج العربي، بعد فوزه المثير على الوحدة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الطرفين أول من أمس، ضمن الجولة 17 من الدوري، رافعًا رصيده إلى 43 نقطة، في حين تجمد "العنابي" عند 26 نقطة في المركز الخامس.

وغيرت مشاركة لاعب الوسط عمر عبدالرحمن في الدقيقة 65 من شكل المباراة، ورجحت كفة العين، ومنحت اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، كما ساهم الهدف الذي سجله من ضربة ثابتة في خروج العين بنقاط الديربي كاملة، وتأخرت مشاركة "عموري" بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة.

واعترف زلاتكو بأن الفوز على الوحدة لم يكن سهلًا، وقال إن "المباراة كانت صعبة لكونها ديربي، كما أن فريق الوحدة كان قويًا في الالتحامات والضغط على حامل الكرة، ورغم أننا كنا نحتفظ بالكرة في الشوط الأول لمدة أطول، لكننا مع ذلك لم ننجح في فرض أسلوبنا بالصورة المطلوبة، وفي اعتقادي أنه كان واحدًا من أسوأ الأشواط في مبارياتنا التي خضناها بمسابقة الدوري حتى الآن".

 وأعرب مدرب فريق الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري، عن سعادته بأداء لاعبيه على الرغم من الخسارة، مؤكدًا أنهم قدموا مباراة جيدة، ولم يكونوا سيئين، لكن العين استطاع أن يقلب تأخره لفوز ويحصد النقاط الثلاث، وطالب أغيري لاعبيه بنسيان الخسارة والتركيز على المباريات المقبلة التي تنتظرهم في الدوري.

وذكر أغيري في المؤتمر الصحافي عقب المباراة إن "طبيعة المنافسة بين فريقي العين والوحدة معروفة، وكنت أعلم بأن مهمتنا في شوط اللعب الثاني ستكون أصعب من الأول، كما كنا على علم بأن هناك لاعبين في دكة بدلاء العين بمقدورهم تغيير أسلوب اللعب، لذلك سعينا إلى التبديل في خط الوسط، ولكننا خسرنا في نهاية المباراة أمام البطل ومتصدر المسابقة حاليًا أي أمام الفريق الأفضل".

وتابع "تنتظرنا تحديات كبيرة في الموسم الكروي الحالي، على صعيد مسابقة الدوري، نحن قريبون جدًا من المراكز الأربعة المؤهلة للعب بدوري الأبطال، ولدينا مباراتان أمام المنافسين المباشرين لنا على المركزين الثالث والرابع النصر والوصل، سنعمل فيهما على تحقيق النتيجة الإيجابية التي تضعنا في مركز متقدم بالمنافسة، كما تنتظرنا مباراة في نهائي كأس الخليج العربي أمام الأهلي، بالإضافة إلى مشاركة الفريق المرتقبة في بطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم".

وفيما إذا كانت الرحلة المفاجئة له إلى المكسيك أثرت في النتيجة السلبية التي حققها فريقه، قال: "لا أعتقد ذلك، ولا أود الحديث عن هذا الأمر، فقبل أن أكون مدربًا فأنا إنسان، وكانت هناك ظروف طارئة وخارجة عن الإرادة، وأشكركم على هذا السؤال".

وبرّر حارس فريق الوحدة، عادل الحوسني، الهدف الذي استقبلته شباكه من لاعب العين عمر عبدالرحمن، من ركلة ثابتة، وتسبب في خسارتهم في نهاية المطاف، مشيرًا إلى أن التوفيق لازم عموري في تسديدته، ولا يتحمل حائط الصد مسؤولية الهدف. وقال في تصريحات صحافية: "اخترت وضع ثلاثة لاعبين في حائط الصد أمام تسديدة عموري، لأنها كانت على الطرف، وليست في مواجهة المرمى، ومع ذلك أقول إن عموري لاعب كبير، وحالفه التوفيق في التسديدة".

وكشف لاعب فريق العين، عمر عبدالرحمن (عموري) أن لاعبي فريقه كانوا يبحثون عن الفوز فقط، خصوصًا بعدما شاهدوا فوز الأهلي على ضيفه الوصل 1-صفر، في المباراة التي سبقت لقاءهم مع الوحدة. وقال في تصريحات صحافية: "لم نكن تحت الضغط، نحن نحترم كل الفرق، ولكننا لا ننظر إلى الفرق الأخرى، نحن نبحث دائمًا على الفوز".

واختتم "شاركت فرحتي بالهدف مع المدرب زلاتكو، لأنه أخ بالنسبة لنا قبل أن يكون مدربًا، ونحن نتطلع إلى مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة".

وحصل لاعبا العين، عمر عبدالرحمن ومهند العنزي، على الإنذار الثالث لهما هذا الموسم، ما يستدعي غيابهما عن مباراة الزعيم المقبلة أمام دبا الفجيرة الجمعة المقبل، في الجولة 18.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الوحدة سعيد بأداء لاعبيه رغم الخسارة أمام الزعيم مدرب الوحدة سعيد بأداء لاعبيه رغم الخسارة أمام الزعيم



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates