السركال يؤكد أن الشهداء مصابيح مضيئة تنير دروب الأجيال
آخر تحديث 07:57:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال احتفال اتحاد الإمارات لكرة القدم بيوم الشهيد

السركال يؤكد أن الشهداء مصابيح مضيئة تنير دروب الأجيال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السركال يؤكد أن الشهداء مصابيح مضيئة تنير دروب الأجيال

رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم يوسف يعقوب السركال
أبوظبي – صوت الإمارات

أوضح رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم يوسف يعقوب السركال، أن التضحيات التي قدمها أبناء الإمارات ومازالوا يقدمونها، هي طريق من نور يضيء لنا ولأجيالنا دروب الغد، وشهداؤنا الأبرار هم مصابيح مضيئة ومنيرة في سماء الوطن والأمة، مشيدًا بقرار القيادة الرشيدة بتخصيص يوم الثلاثين من نوفمبر/ تشرين الثاني من كل عام يومًا للشهيد، فقيادتنا وشعبنا لا ينسيان أبناءهما وتضحياتهم، فهم جادوا بأرواحهم لتبقى الإمارات آمنة مطمئنة يعمها الخير والسلام.

وجاء ذلك خلال احتفال اتحاد الكرة بيوم الشهيد، في المقر العام للاتحاد بالخوانيج في دبي (الاثنين)، بحضور سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة المجتمعية، وعلي حمد البدواوي مدير عام الاتحاد، والفعاليات الإدارية والفنية، وأكد السركال أن يوم الشهيد الإماراتي، هو يوم لتجديد الولاء والانتماء لهذه الأرض الطيبة، وأن الكلمات تعجز وتتعثر حينما نصف مشاعرنا وأحاسيسنا تجاه شهدائنا الأبرار، وقال إن هذا اليوم هو ترسيخ لقيم الولاء والانتماء وتجسيد لمعاني التضحية والفداء، بأروع صورها وأشكالها ومعانيها، حين جاد أبناء الإمارات بأرواحهم دفاعًا عن أرض العروبة والأخوة ونصرةً للمظلوم.

وأشار السركال إلى أن يوم الشهيد هو ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة وقناعاتها الراسخة في أن الدين والأرض والعرض، لا تصان ولا تحمى إلا من خلال دماء أبنائها وتضحياتهم، وتجلت هذه الصورة والرؤية الحكيمة لقيادتنا حين تسابق شيوخنا وقادتنا لأن يكونوا في أول الصفوف يقاتلون جنبًا إلى جنب مع رفاقهم وإخوانهم في القوات المسلحة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أن صبر عوائل الشهداء وكلمات أمهاتهم وآبائهم الخالدة وأبنائهم تنحني لها الهامات، وتضعف أمامها العبارات، ونستلهم منهم القوة والعزيمة والإصرار على إكمال هذا الطريق والمضي فيه حتى يتكلل بالنصر المؤزر بإذن الله.

ونظم اتحاد الكرة بهذه المناسبة حفلًا بحسب البرنامج الرسمي ليوم الشهيد، حيث تم تنكيس العلم في ساحة المقر العام للاتحاد في تمام الساعة الثامنة صباحًا، ووقف موظفو الاتحاد دقيقة للدعاء لشهداء الوطن الأبطال في تمام الساعة الحادية عشرة و النصف، بعدها بدقيقة تم عزف السلام الوطني لدولة الإمارات، ورفع العلم على السارية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السركال يؤكد أن الشهداء مصابيح مضيئة تنير دروب الأجيال السركال يؤكد أن الشهداء مصابيح مضيئة تنير دروب الأجيال



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates