الظاهري يؤكّد أن طموحات عجمان كما هي والبقاء للمحترفين
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقّع موسمًا صعبًا على جميع فرق الدوري

الظاهري يؤكّد أن طموحات عجمان كما هي والبقاء للمحترفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الظاهري يؤكّد أن طموحات عجمان كما هي والبقاء للمحترفين

أمين السر العام لنادي عجمان المشرف عبدالله الظاهري
دبي _محمود عيسي

أكّد أمين السر العام لنادي عجمان المشرف على الفريق الأول لكرة القدم، عبدالله الظاهري، أن هدف البرتقالي الأساسي في الموسم الجديد هو البقاء في دوري المحترفين، والمنافسة على كأس المحترفين. 

وكان عجمان قد نجح الموسم الماضي في البقاء بـ«المحترفين» بعد عودته إليه عقب موسمين قضاهما في دوري الهواة، وقال الظاهري لـ«صوت الإمارات" :«طموحات النادي ستبقى كما هي من دون تغييرات، سنسعى في الموسم الجديد لتأمين موقفنا في مكان آمن بمنتصف جدول الدوري، مع محاولات المنافسة على لقب كأس المحترفين التي نملك خبرات جيدة فيها، بحكم أن البرتقالي سبق له أن أحرز لقب تلك المسابقة من قبل، وانتزع عجمان في موسم 2012/‏2013 لقب كأس المحترفين، تحت قيادة مدربه العراقي السابق، عبدالوهاب عبدالقادر، بفوزه على الجزيرة في النهائي 2/‏1، مضيفاً: «ربما لم تكن الظروف قد خدمت عجمان في الموسم الماضي خلال مشاركته في كأس المحترفين، لطبيعة البداية الصعبة التي دخل بها الفريق موسمه، لكننا جادون هذا الموسم أن نكون أفضل ظهوراً في تلك المسابقة، خصوصاً أنها ستقام من دون اللاعبين الدوليين حتى الأدوار النهائية، ما يجعل حظوظ البرتقالي مع الفرق الكبيرة حاضرة للمنافسة على اللقب».

وتوقع الظاهري أن يكون الموسم الجديد صعباً على جميع الفرق، خصوصاً في بطولة الدوري، لافتاً إلى أن عودة المسابقة إلى ما كانت عليه بوجود 14 فريقاً، لن تُسهل مهمة أي فريق، وعلى وجه الخصوص عجمان الذي سيكون أمام تحدٍّ كبير للبقاء بين المحترفين للموسم الثاني على التوالي. وأوضح بقوله: «لو استعرضنا الفرق العائدة لدوري المحترفين، سنجد أن بني ياس والفجيرة من الفرق التي تملك خبرات اللعب مع المحترفين، الأمر الذي سيصعّب الموقف على الفرق التي تلعب تحديداً من أجل البقاء».

وبين: «شخصياً لا أرى أن هناك فارقاً كبيراً بين وجود 12 نادياً و14 نادياً هذا الموسم، فجميع الفرق قد استعدت بصورة جيدة وأبرمت صفقات على مستوى عالٍ، سواء من المواطنين أو الأجانب، وعلينا أن نتوقع أن هذا الموسم لن يكون سهلاً، ما يتطلب من اللاعبين أن يكونوا في أوج جاهزيتهم وعطائهم لتحقيق الأهداف التي نطمح إليها، والحفاظ على صورة الفريق الذي كسب من خلالها احترام الجماهير والمحللين والرياضيين كافة». وشدد الظاهري على أن النادي كان موفقاً في حسم التعاقدات مع اللاعبين الأجانب في وقت مبكر من الموسم.

وذكر: «حالفنا التوفيق بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب من أصل أربعة، ويتبقى لنا لاعب أجنبي واحد فقط، نتمنى أن يلتحق بنا في المعسكر الخارجي المقام حالياً في المجر، لكن كان اللاعبون المواطنون والحفاظ على القوام الأساسي الأهم بالنسبة لنا، خصوصاً أن هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين قد انتهت عقودهم بنهاية الموسم الماضي، إذ نجحنا في تمديد عقود الحارس عادل الحوسني وحسن زهران، ووليد اليماحي وعبدالله مال الله وحسين عبدالرحمن، ومحمد الخديم وعلي خميس وسعود فرج، وقد تم تمديد عقودهم بسهولة تامة، خصوصاً أن الطرفين (النادي واللاعبون) كانت لديهما الرغبة في الارتباط معاً لمواسم أخرى، وهو ما نرى أنه يحقق الانسجام لفريق الكرة، مع استمرارية المدرب المصري، أيمن الرمادي، من المواسم السابقة، ما يحقق الاستقرار المطلوب ويساعد على تحقيق النتائج المرجوة». 

وختم المشرف على الفريق الأول في نادي عجمان تصريحاته بالقول: «كل هذا الاستقرار ما كان ليتحقق إلا بفضل الدعم الذي يحظى به النادي من قبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس النادي، ولا يدخر سموهما أي دعم معنوي للنادي، وفريق الكرة على وجه التحديد، وكذلك جهود أفراد مجلس الإدارة الذين يقفون خلف الفريق منذ اليوم الأول لتجمعه، وهذا الأمر محفز جداً للجميع لمواصلة العمل بمعنويات عالية لتحقيق التطلعات التي يصبو إليها الشيخ راشد بن حميد النعيمي، ليكون نادي عجمان إضافة لدوري المحترفين في كل موسم يظهر فيه، ويرضي طموح الجماهير والرياضيين في النادي».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظاهري يؤكّد أن طموحات عجمان كما هي والبقاء للمحترفين الظاهري يؤكّد أن طموحات عجمان كما هي والبقاء للمحترفين



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات

GMT 13:29 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ميلانا ترامب في إطلالة ساحرة بتصاميم ديور

GMT 16:41 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"hp" تطلق رسميًا أوّل حواسبها المحمولة بنظام "Chrome"

GMT 05:32 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مسقط وصلاله يصعدان للدوري العماني للمحترفين

GMT 14:16 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كفاح "العمال" من اجل بريطانيا أكثر عدالة موضوع فيلم وثائقي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates