الظاهري يؤكّد أن طموحات عجمان كما هي والبقاء للمحترفين
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقّع موسمًا صعبًا على جميع فرق الدوري

الظاهري يؤكّد أن طموحات عجمان كما هي والبقاء للمحترفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الظاهري يؤكّد أن طموحات عجمان كما هي والبقاء للمحترفين

أمين السر العام لنادي عجمان المشرف عبدالله الظاهري
دبي _محمود عيسي

أكّد أمين السر العام لنادي عجمان المشرف على الفريق الأول لكرة القدم، عبدالله الظاهري، أن هدف البرتقالي الأساسي في الموسم الجديد هو البقاء في دوري المحترفين، والمنافسة على كأس المحترفين. 

وكان عجمان قد نجح الموسم الماضي في البقاء بـ«المحترفين» بعد عودته إليه عقب موسمين قضاهما في دوري الهواة، وقال الظاهري لـ«صوت الإمارات" :«طموحات النادي ستبقى كما هي من دون تغييرات، سنسعى في الموسم الجديد لتأمين موقفنا في مكان آمن بمنتصف جدول الدوري، مع محاولات المنافسة على لقب كأس المحترفين التي نملك خبرات جيدة فيها، بحكم أن البرتقالي سبق له أن أحرز لقب تلك المسابقة من قبل، وانتزع عجمان في موسم 2012/‏2013 لقب كأس المحترفين، تحت قيادة مدربه العراقي السابق، عبدالوهاب عبدالقادر، بفوزه على الجزيرة في النهائي 2/‏1، مضيفاً: «ربما لم تكن الظروف قد خدمت عجمان في الموسم الماضي خلال مشاركته في كأس المحترفين، لطبيعة البداية الصعبة التي دخل بها الفريق موسمه، لكننا جادون هذا الموسم أن نكون أفضل ظهوراً في تلك المسابقة، خصوصاً أنها ستقام من دون اللاعبين الدوليين حتى الأدوار النهائية، ما يجعل حظوظ البرتقالي مع الفرق الكبيرة حاضرة للمنافسة على اللقب».

وتوقع الظاهري أن يكون الموسم الجديد صعباً على جميع الفرق، خصوصاً في بطولة الدوري، لافتاً إلى أن عودة المسابقة إلى ما كانت عليه بوجود 14 فريقاً، لن تُسهل مهمة أي فريق، وعلى وجه الخصوص عجمان الذي سيكون أمام تحدٍّ كبير للبقاء بين المحترفين للموسم الثاني على التوالي. وأوضح بقوله: «لو استعرضنا الفرق العائدة لدوري المحترفين، سنجد أن بني ياس والفجيرة من الفرق التي تملك خبرات اللعب مع المحترفين، الأمر الذي سيصعّب الموقف على الفرق التي تلعب تحديداً من أجل البقاء».

وبين: «شخصياً لا أرى أن هناك فارقاً كبيراً بين وجود 12 نادياً و14 نادياً هذا الموسم، فجميع الفرق قد استعدت بصورة جيدة وأبرمت صفقات على مستوى عالٍ، سواء من المواطنين أو الأجانب، وعلينا أن نتوقع أن هذا الموسم لن يكون سهلاً، ما يتطلب من اللاعبين أن يكونوا في أوج جاهزيتهم وعطائهم لتحقيق الأهداف التي نطمح إليها، والحفاظ على صورة الفريق الذي كسب من خلالها احترام الجماهير والمحللين والرياضيين كافة». وشدد الظاهري على أن النادي كان موفقاً في حسم التعاقدات مع اللاعبين الأجانب في وقت مبكر من الموسم.

وذكر: «حالفنا التوفيق بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب من أصل أربعة، ويتبقى لنا لاعب أجنبي واحد فقط، نتمنى أن يلتحق بنا في المعسكر الخارجي المقام حالياً في المجر، لكن كان اللاعبون المواطنون والحفاظ على القوام الأساسي الأهم بالنسبة لنا، خصوصاً أن هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين قد انتهت عقودهم بنهاية الموسم الماضي، إذ نجحنا في تمديد عقود الحارس عادل الحوسني وحسن زهران، ووليد اليماحي وعبدالله مال الله وحسين عبدالرحمن، ومحمد الخديم وعلي خميس وسعود فرج، وقد تم تمديد عقودهم بسهولة تامة، خصوصاً أن الطرفين (النادي واللاعبون) كانت لديهما الرغبة في الارتباط معاً لمواسم أخرى، وهو ما نرى أنه يحقق الانسجام لفريق الكرة، مع استمرارية المدرب المصري، أيمن الرمادي، من المواسم السابقة، ما يحقق الاستقرار المطلوب ويساعد على تحقيق النتائج المرجوة». 

وختم المشرف على الفريق الأول في نادي عجمان تصريحاته بالقول: «كل هذا الاستقرار ما كان ليتحقق إلا بفضل الدعم الذي يحظى به النادي من قبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس النادي، ولا يدخر سموهما أي دعم معنوي للنادي، وفريق الكرة على وجه التحديد، وكذلك جهود أفراد مجلس الإدارة الذين يقفون خلف الفريق منذ اليوم الأول لتجمعه، وهذا الأمر محفز جداً للجميع لمواصلة العمل بمعنويات عالية لتحقيق التطلعات التي يصبو إليها الشيخ راشد بن حميد النعيمي، ليكون نادي عجمان إضافة لدوري المحترفين في كل موسم يظهر فيه، ويرضي طموح الجماهير والرياضيين في النادي».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظاهري يؤكّد أن طموحات عجمان كما هي والبقاء للمحترفين الظاهري يؤكّد أن طموحات عجمان كما هي والبقاء للمحترفين



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف

GMT 00:33 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

تعرف على تصميمات عصرية لغرف طعام بأشكال مبهرة

GMT 01:26 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يستضيف بارما لتأمين صدارة الدوري الإيطالي الليلة

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنعمي بليلة فندقية في "التلفيريك" السياحي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates