العماني منصور الحسني يتحدى الإعاقة ويلعب الكرة في سن الـ 40
آخر تحديث 08:01:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

العماني منصور الحسني يتحدى الإعاقة ويلعب الكرة في سن الـ 40

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العماني منصور الحسني يتحدى الإعاقة ويلعب الكرة في سن الـ 40

منصور الحسني
أبو ظبي - محمود عيسى

يمارس لاعب منتخب عمان لكرة القدم للرجال من أصحاب الهمم، المشارك في الدورة العالمية للأولمبياد الخاص، منصور الحسني، كرة القدم بهمة ونشاط، رغم تقدمه في العمر وبلوغه الـ40 عاماً، ويقوم بأداء واجباته مع الفريق خلال المباريات على أكمل وجه، فهو أحد اللاعبين الأساسيين في صفوف المنتخب العماني، ويعتمد عليه المدير الفني سيف السيابي.

ويقول الحسني لـ«الإمارات اليوم» إنه شغوف بحب كرة القدم منذ صغره، وكان يجد صعوبات في ممارستها، بحكم ظروفه الصحية المعروفة، لكن ذلك لم يمنعه من ممارستها في الحديقة المجاورة لمنزله وهو في سن الثامنة بجانب بعض الأصدقاء.

وأضاف: «لاحظ أصدقائي امتلاكي بعض المهارات الفنية في كرة القدم، ونقلوا ذلك إلى أفراد أسرتي، وبالفعل حرص أشقائي أحمد ومحمد وتوفيق وشفيق الحسني على متابعتي وأنا أمارس كرة القدم في الحديقة، وشجعوني كثيراً على مواصلة اللعب، وطلبوا مني مواصلة اللعب دون توقف، وأنهم سيقومون بتوفير كل شيء أطلبه في سبيل تفريغ طاقتي وإشباع هواياتي المفضلة بممارسة كرة القدم، وبعد بلوغي 16 عاماً بحث أشقاء على نادٍ لأنضم إليه، وبالفعل انضممت لأكثر من ناد يهتم برياضة أصحاب الهمم، ولفت مستواي أنظار المسؤولين في المنتخب العماني، وقرروا ضمي إلى صفوف الفريق، ومازلت حتى الآن لاعباً به رغم بلوغي 40 عاماً، وهذا تحد من نوع آخر أعيشه مع كرة القدم».

وأشار الحسني إلى أن أشقاءه يقومون بتحمل جميع النفقات المالية اللازمة للتدريب وشراء الأدوات الخاصة بلعب كرة القدم، وقال «بجانب قيام أشقائي بتحمل كل النفقات المالية الخاصة بحياتي وبممارستي كرة القدم، فإنهم يقومون على كل أمور حياتي الأخرى بالتناوب في ما بينهم».

وأضاف «أشعر براحة نفسية كبيرة وأنا أمارس هوايتي الخاصة، وأفرغ طاقاتي عندما ألعب كرة القدم التي أعشقها منذ الصغر، وأعتقد أن وتيرة الاهتمام بأصحاب الهمم في بلداننا العربية بدأت تزداد وتنتقل إلى آفاق أخرى في خطوات متسارعة، وهذا سيساعد الكثير من أصحاب الهمم على الاندماج السريع في المجتمع، وأنهم أصبحوا جزءاً لا يتجزأ من شريحة هذا المجتمع، وأنهم أعضاء فاعلون في كل نواحي الحياة». وقال «أتمنى مواصلة اللعب إلى الـ50 من عمري، وأن أشارك في دورة الألعاب العالمية المقبلة في ألمانيا 2023».

قد يهمك أيضًا :   

منتخب عمان يهزم الإمارات في مواجهة ممتعة ويحصد لقب كأس الخليج 

تألق أخطبوط منتخب عمان فايز الرشيدي أبرز أحداث "نهائي الخليج"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العماني منصور الحسني يتحدى الإعاقة ويلعب الكرة في سن الـ 40 العماني منصور الحسني يتحدى الإعاقة ويلعب الكرة في سن الـ 40



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العماني منصور الحسني يتحدى الإعاقة ويلعب الكرة في سن الـ 40 العماني منصور الحسني يتحدى الإعاقة ويلعب الكرة في سن الـ 40



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates