سهيل يؤكد أن نيفيز سيلحق بمباراة السد الآسيوية
آخر تحديث 07:45:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سهيل يؤكد أن نيفيز سيلحق بمباراة السد الآسيوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سهيل يؤكد أن نيفيز سيلحق بمباراة السد الآسيوية

فريق الجزيرة
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد مدير فريق الجزيرة حسين سهيل أن لاعب وسط الفريق وصانع ألعابه البرازيلي تياغو نيفيز سيلحق بمباراة السد في التاسع من فبراير الجاري على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي في الملحق المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا في نسخته الجديدة 2016.

وأوضح سهيل أن "الإصابة التي تعرض لها تياغو نيفيز في مباراة الوحدة الأخيرة يوم الجمعة الماضي في الجولة 16 لمنافسات دوري الخليج العربي، التي خرج بسببها من المباراة لن تعوقه عن المشاركة في مباراة السد الآسيوية، ولكن في ما يتعلق بمباراة الجزيرة مع دبا بعد غد في الجولة 17 للدوري فستتحدد مشاركة اللاعب فيها بعد مران اليوم الأخير الذي سيؤديه الفريق على الملعب الفرعي للنادي وفقًا للتقرير الطبي النهائي وقدرته على اللعب".

وأضاف "بالتأكيد فإن تياغو نيفيز لاعب مهم ومؤثر في خط وسط الجزيرة، خصوصًا بعد أن اقترب بشدة من استعادة مستواه العالي، ووجوده مهم جدًا للفريق في مباراة دبا، ونتمنى أن يلحق بالمباراة، وفرص مشاركته فيها كبيرة جدًا، ولكن في حالة عدم جاهزيته الكاملة، فإن الجهاز الفني للفريق سيفضل عدم الدفع به حتى لا تتفاقم الإصابة ويستطيع اللحاق بمباراة السد في دوري أبطال آسيا، خصوصًا أن الجزيرة في أشد الحاجة إلى كل لاعبيه في هذه المباراة المهمة والمرتقبة، التي نسعى فيها إلى تحقيق الفوز والتأهل لدور المجموعات".

وخضع اللاعب تياغو نيفيز إلى برنامج طبي مكثف من أجل الشفاء العاجل من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الوحدة وشعر بعدها بألم شديد في العضلة الخلفية.

ويختتم فريق الجزيرة تدريباته مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة دبا في الجولة 17 للدوري، التي يسعى خلالها لتحقيق الفوز بعد غياب طويل عن الانتصارات منذ الجولة 12 وبالتحديد يوم 19 ديسمبر الماضي، عندما حقق الفوز على فريق الإمارات 4 /‏‏‏‏ صفر.

وذكر مدير الفريق حسين سهيل "سيخوض الجزيرة مباراة دبا مكتمل الصفوف بعد خلو قائمة الفريق من الإصابات أو الإيقافات، ونأمل مشاركة نيفيز في المباراة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهيل يؤكد أن نيفيز سيلحق بمباراة السد الآسيوية سهيل يؤكد أن نيفيز سيلحق بمباراة السد الآسيوية



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates