عبدالله الشاهين يؤكد افتقاد لاعبي منتخب الناشئين الخبرة
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله الشاهين يؤكد افتقاد لاعبي منتخب الناشئين الخبرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله الشاهين يؤكد افتقاد لاعبي منتخب الناشئين الخبرة

منتخب الناشئين لكرة القدم
عمان – صوت الإمارات

أكد المدير الفني لمنتخب الناشئين لكرة القدم عبدالله الشاهين، أن الأبيض الصغير نافس بقوة في بطولة غرب آسيا، ولكن اللاعبين افتقدوا الخبرة في بعض المباريات، وأضاف: وقف منتخبنا ندًا قويًا أمام منتخبات غرب آسيا، في أول ظهور له، وكان منافسًا حقيقيًا على المراكز المتقدمة، وربما افتقد الخبرة، ما أفقدنا فرصة العودة باللقب أو مركز الوصافة على الأقل.

وتابع: كشفت البطولة عن مواهب واعدة تملك مقومات النجومية، وأكدت أن الكرة الإماراتية تملك ترسانة صلبة يمكننا البناء عليها لإعداد فريق قادر على تلبية الطموح في المستقبل، وأعلن المدرب أن الجهاز الفني سيقوم باستدعاء عدد من اللاعبين الجدد، في الفترة المقبلة.

وقبل البطولة الخليجية بناء على تقييم الجهاز الفني للاعبين خلال الفترة الماضية، حيث ستشهد صفوف المنتخب ضم عناصر جديدة، وأشار إلى أن المنتخب سيفتقد جهود 4 لاعبين في بطولة الخليج والتصفيات الآسيوية، بسبب الإصابة وهم ماجد راشد، يوسف محمد، راشد الحمادي، ومحمد الزعابي، بسبب إصابات مختلفة.

وتابع: لن نلتفت للنتائج كثيرًا، فنحن شاركنا في البطولة بهدف الفائدة الفنية بالدرجة الأولى، وحققنا جزءًا كبيرًا من ما نطمح إليه . ونوه الشاهين بأن منتخب الناشئين سيكون رافدًا رئيسيًا للمنتخبات الأكبر سنا، وهو ما ينسجم مع خطط اتحاد اللعبة الذي يبدي اهتمامًا كبيرًا بمنتخبات الفئات العمرية.

وأكد الشاهين أن المباراة الأخيرة أمام العراق، كانت الأفضل للفريق رغم الخسارة 1 - 2، وأضاف: أظهر الفريق انضباطًا تكتيكيًا ، وبدت تحركاته أكثر نضوجًا أمام أحد أبرز المنتخبات الآسيوية، والذي ظفر باللقب بالعلامة الكاملة، وحظي بمساندة جماهيرية وتحديدًا أمامنا، وهي تجربة جديدة للاعبين في هذا العمر باللعب تحت الضغط الجماهيري وخارج الأرض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله الشاهين يؤكد افتقاد لاعبي منتخب الناشئين الخبرة عبدالله الشاهين يؤكد افتقاد لاعبي منتخب الناشئين الخبرة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates