6 محطات تقود الشارقة إلى حصد لقب بطل الشتاء
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

6 محطات تقود "الشارقة" إلى حصد لقب "بطل الشتاء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 محطات تقود "الشارقة" إلى حصد لقب "بطل الشتاء"

الشارقة لقب بطل الشتاء
محمود عيسى - صوت الامارات

استحق الشارقة لقب بطل الشتاء بعدما أنهى الدور الأول لدوري الخليج العربي متصدراً ترتيب الفرق برصيد 31 نقطة من دون أي خسارة، مسجلاً بذلك إنجازاً تاريخياً بعد مشوار حافل خاض خلاله 13 مباراة فاز في تسع مواجهات منها خمس خارج ملعبه وأربع على أرضه، وتعادل في أربع مباريات منها ثلاث على ملعبه وواحدة فقط خارجه، ولم يخسر أي لقاء.

أقرأ ايضًا 5 لاعبين من الشارقة يستحقون الانضمام إلى المنتخب

وجعلت هذه النتائج الإيجابية المميزة كل الفرق تعمل ألف حساب للشارقة وتخشى مواجهته، نظراً للقوة الهجومية الضاربة التي يتميز بها، خصوصاً مهاجمه البرازيلي ويلتون سواريز الذي لفت الأنظار بعد المستوى المميز الذي ظهر به، وبات حالياً ينافس بقوة على لقب الهداف برصيد 15 هدفاً متساوياً مع مهاجم الجزيرة علي مبخوت.

ويتفوق الشارقة بأعلى نسبة أهداف مسجلة حتى الآن في الدوري برصيد 34 هدفاً متساوياً مع الجزيرة صاحب المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري، فيما استقبلت شباكه 15 هدفاً مقابل 19 هدفاً في شباك الجزيرة، في حين سجل العين صاحب المركز الثاني 28 هدفاً واستقبلت شباكه 11 هدفاً، علماً أن لديه مباراة مؤجلة من الجولة 13. «الإمارات اليوم» ترصد ست محطات صعبة ومهمة قادت الشارقة إلى لقب بطل الشتاء بقيادة المايسترو عبدالعزيز العنبري، الذي نجح في توظيف إمكانات لاعبيه

1 البداية القوية

استهل الشارقة مشواره في الدوري ببداية قوية أمام فريق الظفرة بعدما فاز عليه في عقر داره بإستاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية بأربعة أهداف نظيفة، في الجولة الأولى للدوري، ومثّل هذا الفوز الثمين نقطة انطلاقة جديدة للشارقة، وأعطى ذلك لاعبي الفريق ثقة كبيرة بأنفسهم. 

2 سداسية النصر

فاجأ الشارقة النصر بالفوز عليه 6-3 في الجولة الثانية للدوري، ومثّل هذا الفوز نقطة تحول جديدة في مسار الفريق الذي بدأ يكشر بقوة عن أنيابه لدرجة أن الفرق الكبيرة باتت تعمل له ألف حساب.

3 التفوق على شباب الأهلي

واصل الشارقة نتائجه الإيجابية المميزة وعاد في الجولة الثالثة من ملعب شباب الأهلي بفوز ثمين عليه في ملعبه 2-1، وتعد هذه المباراة واحدة من أهم المباريات التي رسخت في أذهان لاعبي الشارقة ثقافة الفوز على الفرق الكبيرة خارج ملعبهم.

4 نقطة غالية

خطف الشارقة نقطة غالية من الجزيرة على ملعبه ووسط جمهوره في أبوظبي، عندما تعادل معه 1-1 في الجولة الخامسة، ورغم أن الجزيرة سجل هدف السبق في مرمى الشارقة بواسطة لاعبه خليفة الحمادي «70»، إلا أن الشارقة لم يستسلم بل أصر على الوصول إلى شباك الجزيرة وكان له ما أراد.

5 حامل اللقب

مثلت مباراة الفريق مع حامل اللقب فريق العين في الجولة الثامنة للدوري، نقطة مضيئة في مسيرة الفريق، بعدما تمكن من الفوز عليه في عقر داره ووسط جمهوره على إستاد هزاع بن زايد في العين 2-1، واستفاد الشارقة كثيراً من هذا الفوز الذي جعله يتفوق لاحقاً على العين في ترتيب فرق الدوري بفارق المواجهات المباشرة.

6 نقاط العنابي

على الرغم من أن الكل اعتقد أن الشارقة بدأ مسلسل التراجع عقب تعادله على ملعبه مع الوصل 1-1 في الجولة 11، بعدما خسر نقطتين ثمينتين كان في أمس الحاجة إليهما للابتعاد بالصدارة أمام مطارديه العين والجزيرة وزيادة فارق النقاط لمصلحته، إلا أن الفريق عاد بقوة وفاز على الوحدة في عقر داره 3-2

وقد يهمك ايضًا

أروابارينا يؤكّد أن شباب الأهلي في صلب المنافسة على دوري الخليج العربي

الشارقة والأهلي البحريني في افتتاح «دولية محمد بن خالد» لكرة اليد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 محطات تقود الشارقة إلى حصد لقب بطل الشتاء 6 محطات تقود الشارقة إلى حصد لقب بطل الشتاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates