تين كات يتحمل مسؤولية المستوى السيئ لـ الجزيرة الإماراتي
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تين كات يتحمل مسؤولية المستوى السيئ لـ "الجزيرة الإماراتي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تين كات يتحمل مسؤولية المستوى السيئ لـ "الجزيرة الإماراتي"

الهولندي تين كات
دبي – صوت الإمارات

لم تكن خسارة الجزيرة أمام باختاكور الأوزبكي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة الأخيرة في دوري المجموعات، التي أقيمت على ملعب باختاكور في طشقند، مفاجئة قياسًا بالحالة التي يمر بها الفريق في هذه البطولة، وغيرها من المباريات المحلية هذا الموسم، والمستوى الذي ظهر عليه الفريق في هذه المباراة.

ويتحمل مسؤولية المستوى السيئ في المقام الأول الجهاز الفني بقيادة الهولندي تين كات، الذي منذ توليه المهمة لم يستقر على تشكيلة ثابتة في المباريات التي لعبها الفريق، إضافة إلى إشراكه بعض اللاعبين في غير مراكزهم، ما ترتب عليه افتقاد التجانس بين اللاعبين، وكثرة الأخطاء الفردية خاصة في الخط الخلفي، وابتعاد الخطوط الثلاثة عن بعضها، مما أثر على الناحية الهجومية باستثناء المهاجم الهداف الإماراتي علي مبخوت، الذي يعتبر الإجادة الوحيدة في أداء الفريق الجزراوي هذا الموسم.

ويؤخذ على المدرب تين كات سلبيته في إدارة المباريات، ووقوفه عاجزًا لا سيما في حالة خسارة فريقه، حيث لا يتدخل لرفع معنويات اللاعبين والسعي لتصحيح الأخطاء، ويترك المجال للاعبين للتصرف كل وفق خبرته، علمًا بأن أكثر من نصف لاعبي الفريق الجزراوي هذا الموسم لاعبون صغار تنقصهم الخبرة الميدانية، مما يؤثر على الأداء، ويؤدي إلى تحقيق نتائج سلبية في المباريات.

ومن أسباب تباين مستوى الفريق الجزراوي تدني مستوى اللاعبين الأجانب الذين تعاقد معهم النادي هذا الموسم، بعد إصابة المونتينيغري ميركو فوسينيتش، والبيروفي جيفرسون فارفان، وهما الإسباني أنخيل لافيتا والتريندادي كينوين جونز، ليكملا الثنائي البرازيلي تياغو نيفيز والكوري يونغ بارك، حيث لم يقدّم الرباعي الأجنبي أي إضافة تذكر للفريق، ولا سيما التريندادي جونز والإسباني لافيتا، اللذين كانا عالة على الفريق، ما حدى بمدرب الفريق ألا يشركهما أساسيين في عدد كبير من المباريات. ونتيجة لتلك الأسباب جاءت نتائج الفريق الجزراوي في البطولة الآسيوية هذا العام مخيبة للآمال وغير متوقعة، وبنظرة سريعة على مشوار الفريق في هذه البطولة التي كان يلعب في مجموعتها الثالثة، مع فرق الهلال السعودي وتراكتور ساز الإيراني وباختاكور الأوزبكي.

وكانت مباراته الأولى أمام تراكتور الإيراني وخسرها بثلاثية نظيفة، وفي مباراة العودة في أبوظبي خسر بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة أمام الهلال السعودي في استاد محمد بن زايد في أبوظبي تعادل بهدف لهدف، وفي مباراة الإياب في الرياض خسر بهدف نظيف، وفي الجولة الخامسة أمام باختاكور في استاد محمد بن زايد خسر 1-3، وخسر الثلاثاء، أمام باختاكور بثلاثية نظيفة.

ونظرًا لعدم مرافقة أي جهة إعلامية للفريق في رحلته لطشقند، لم يكن هناك متابعة للمؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين عقب المباراة، ولكن في تعليق مختصر على موقع الإعلام لنادي الجزيرة على الواتس آب لمدرب الجزيرة تين كات، بارك فيه لفريق تراكتور والهلال تأهلهما لدور الـ16، وتمنى حظًا أوفر لباقي الفرق، وعن المباراة قال "كانت هناك أخطاء فردية من لاعبينا استغلها فريق باختاكور، وسجل هدفين من كرات ثابتة، وبعد الهدفين تعرض المدافع سعيد حزام للطرد لحصوله على إنذارين لقلة خبرته، لنكمل الشوط الثاني بعشرة لاعبين، وأكد أن فريق باختاكور استحق الفوز، وعلينا أن نتعلم من أخطائنا". ولعب الجزيرة 6 مباريات في التصفيات، خسر 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وجمع نقطة واحدة احتل بها المركز الرابع والأخير في المجموعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تين كات يتحمل مسؤولية المستوى السيئ لـ الجزيرة الإماراتي تين كات يتحمل مسؤولية المستوى السيئ لـ الجزيرة الإماراتي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates