النصر يحتج رسمياً على الحكم المونديالي محمد عبدالله
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النصر يحتج رسمياً على الحكم المونديالي محمد عبدالله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النصر يحتج رسمياً على الحكم المونديالي محمد عبدالله

الحكم المونديالي محمد عبدالله حسن
محمود عيسى - صوت الامارات

انتقد رئيس شركة النصر لكرة القدم عبدالرحمن أبوالشوارب، بشدة، أداء الحكم المونديالي محمد عبدالله حسن، خلال مباراة الشارقة أول من أمس، في الجولة 15 من دوري الخليج العربي، والتي انتهت بفوز الشارقة 1-صفر، في مباراة ظلت فيها الإثارة حتى صافرة النهاية.

وأعلن مجلس إدارة شركة نادي النصر في بيان صحافي أمس، أنه تقدم باحتجاج رسمي إلى اتحاد الكرة على الأداء التحكيمي في المباراة، قائلاً إن الحكم ظهر مرتبكاً في قراراته، بينها إشهار البطاقة الحمراء للاعب النصر طارق أحمد، وكذلك إلغاء هدف التعادل للعميد، الذي سجله اللاعب روني فرنانديز في الوقت بدل الضائع، وأوضحت شركة الكرة أن «كل الإعادات أثبتت صحة الهدف، ليحرم فريقنا التعادل المستحق على أقل تقدير». وأبدى مجلس الإدارة دهشته من القرارات التحكيمية الخاطئة ضد النادي، قائلاً إن «الأمر تكرر كذلك في لقاء شباب الأهلي بالكأس، مطالباً بـالرجوع إلى تسجيلات مباريات الفريق الأخيرة للوقوف على صحة القرارات التحكيمية، واتخاذ التدابير اللازمة لرفع الظلم عن نادينا، والحد من هذا التقصير والإهمال الذي يضر مصالح الأندية».

اقرأ ايضاً : شباب الأهلي يستضيف فريق عجمان الثامنة من مساء الجمعة

وقال أبوالشوارب في تصريحات صحافية: واجهنا فريق الشارقة متصدر ترتيب الدوري وحكم اللقاء. وكان الحكم ألغى هدف التعادل للنصر في الدقيقة 95 بعد الرجوع إلى الفيديو، والأمر نفسه بعد أن ألغى هدفاً آخر للشارقة بالفيديو، بجانب إنذار عدد من لاعبي الفريقين بسبب الاحتجاجات المتكررة.

وأكد أبوالشوارب أن: الحكم لم يقم بإنصاف العميد في أكثر من موقف بالمباراة، ولعل أهمها حالة الطرد التي تعرض لها طارق أحمد، في نهاية الشوط الأول وأثرت كثيراً في الفريق في الشوط الثاني. وتابع: كنا نتمنى أن يعطي الحكم دقيقة من وقته للتوجه إلى (الفار) وإعادة لقطة طرد طارق أحمد، مثلما ظل أكثر من ثلاث دقائق يحاول إثبات طلب الشارقة الحصول على ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، أو إلغاء أي من الهدفين، كما تعرض لاعبو النصر لاعتداءات كثيرة من لاعبي الشارقة، ولكن حكم اللقاء أو الفيديو لم يهتم بها.

وقال من جانبه، مدرب النصر، الإسباني بينات سان خوسيه، إنه منزعج للغاية من قرارات الصافرة، وأوضح: للمباراة الثالثة على التوالي نعاني القرارات الخاطئة بسبب تقنية الفيديو، في اعتقادي أن التقنية أمر جيد، لكن الأهم معرفة متى يتم استخدامها بالطريقة الصحيحة.

مبارك سعيد: أصبحت أخشى «الفار» حتى في نومي

قال مدافع النصر مبارك سعيد، إنه حزين للغاية بسبب الطريقة التي خسر بها فريقه أمام الشارقة، مؤكداً أن «التعادل هو النتيجة المنطقية والعادلة في المباراة»، مشيراً إلى أن فريقه تضرر كثيراً بسبب «تقنية الفيديو».

وأوضح في تصريحات صحافية: أصبحت أخشى أن يزعجني «الفار» حتى في نومي. وتابع: قدم الفريق مباراة كبيرة، ونجح المدرب في تجديد دماء الفريق، وفي العمل الهجومي باستمرار ولم نعد نعتمد على الدفاع، ولكن هذه هي كرة القدم.

وعن ملف انتقاله من النصر، أوضح: كنت قريباً من مغادرة النصر، وبالفعل كانت المفاوضات على وشك الانتهاء مع فريق الإمارات وحتى مباراة الوصل في كأس الخليج العربي، قال لي مسؤولو النادي إن المدرب الجديد يريد أن يشاهدك في المباراة، ونجحت في إثبات نفسي، إضافة إلى إصابة خليفة مبارك مع المنتخب التي جعلت الجهاز الفني يلغي فكرة الإعارة أو البيع، وطلب مني المدرب تقديم كل ما لدي ونجح فعلاً في تغيير طريقة اللعب والاعتماد علي بشكل أساسي».

العنبري: سنستفيد من درس العميد

قال مدرب الشارقة، عبدالعزيز العنبري، إن النصر قدم مباراة كبيرة رغم النقص العددي في صفوفه، وأكد أنهم سيستفيدون من «درس العميد»، وأوضح: خضنا مواجهة صعبة ونأمل الاستفادة من الدروس العديدة التي قدمتها المباراة، المرحلة المقبلة ستكون أكثر صعوبة في مشوار الفريق، والمؤكد أن لا فروقات بين الفرق المتنافسة على الصدارة أو فرق القاع».

قد يهمك ايضاً :

تركي الخليوي يُؤكّد أنّ جماهير النصر تضخّم الأمور مع الهلال

ناصر يوضح أن التركيز العالي أمام النصر سبب تأهلهم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يحتج رسمياً على الحكم المونديالي محمد عبدالله النصر يحتج رسمياً على الحكم المونديالي محمد عبدالله



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates