9 نقاط تفصل الملك عن درع دوري الخليج العربي
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

9 نقاط تفصل "الملك" عن درع دوري الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 9 نقاط تفصل "الملك" عن درع دوري الخليج العربي

فريق الشارقة
دبي - محمود عيسى

9 نقاط من 6 جولات تفصل فريق الشارقة عن التتويج بدرع دوري الخليج العربي لكرة القدم، ويكفى وصول «الملك» إلى النقطة 59، لاعلانه بطلا ، بغض النظر عن نتائج الآخرين ، ويبلغ رصيد أقرب مطارديه وهو شباب الاهلي« الوصيف» 41 نقطة، وفي حالة فوزه في الجولات الست المتبقية في البطولة يصل إلى 59 نقطة، ويتفوق الشارقة بفارق المواجهات المياشرة مع شباب الأهلي.

وعمت فرحة كبيرة وسط جمهور «الملك»، بفوزه اول من امس على بني ياس 2 - 1 ، بالجولة 20 من لدوري ووصوله إلى النقطة 50 مستمراً في التغريد على القمة منفرداً ، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم، كما أنه جمع نقاطه من 15 انتصاراً، و5 تعادلات، فيما تجمد رصيد «السماوي» عند 33 نقطة.

وفي المقابل فإن فريق بني ياس تعرض إلى الخسارة مرتين في 90 دقيقة، خلال مباراة الشارقة ، بفقده النقاط الثلاث لمصلحة منافسه، كما خسر «السماوي» أيضاً سلسلة نتائجه الإيجابية على ملعبه، الذي لم يخسر عليه منذ فبراير العام الماضي، بعدد 16 جولة في مختلف المسابقات.

مواجهة صعبة

وأكد عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة، أن مباراة بني ياس كانت صعبة، لأنها ضد منافس قوي ومتطور، مشيراً إلى سعادته بالنتيجة، والحصول على النقاط، مقدماً التهنئة للاعبيه على العطاء الذي قدموه، وقال : فريقنا نجح في تجاوز صدمة الهدف المبكر بخبرة كبيرة، وتماسك اللاعبين، وعادوا إلى اللقاء وحولوا تأخر الفريق بهدف إلى فوز غالٍ جداً، منحه 3 نقاط مهمة.

وأضاف: فرحتنا كبيرة بهذا الفوز، لكن علينا التركيز على لقاء العين المقبل، ، نتمنى أن نواصل فيه نتائجنا الإيجابية.

وأكد مدرب الشارقة أن وجود بعض الغيابات في الشارقة، ليس من مصلحة فريقه، وقال: نعاني من النقص والغيابات، لكن محين خليفة ومحمد الشحي، يقدمان مستوى جيداً، ونثق دائماً في كل اللاعبين، وفي مقدرتهم على العطاء، الذي يقودنا إلى النتائج التي نخطط لها.

أفضلية

واعترف الكرواتي كرونوسلاف مدرب بني ياس، بأفضلية الشارقة في مباراة الفريقين، حيث قدم كرة قدم جميلة، مؤكداً تطوره وتميز لاعبيه بالسرعة والقوة، وقال: «السماوي» قدم مستوى جيداً، ونجح في إحراز هدف التقدم، لكن مجريات اللقاء ذهبت لمصلحة المنافس.

ونفى كرونوسلاف وجود تقصير من خط هجوم فريقه في اللقاء، بدليل مبادرتهم بإحراز هدف، ولكن لم ينجحوا في المحافظة عليه، وقال: لا يوجد فريق يحرز أهدافاً باستمرار في شباك منافسيه، من أراد أن يسجل فريقه في كل المباريات، عليه أن يتعاقد مع ميسي.

وأكد كرونوسلاف أن البطاقات الصفراء التي منحها الحكم للاعبيه، أثرت في مردودهم، مشيراً إلى أن الحكم منح فواز عوانة إنذاراً مبكراً، أثر كثيراً في تحركاته في الملعب، لأنه كان يتخوف من البطاقة الصفراء الثانية.

استغراب

أبدى فواز عوانة لاعب بني ياس استغرابه من عدم العودة في أوقات مهمة إلى «تقنية الفيديو» خلال المباريات، ذاكراً أن هذه التقنية يتم صرف مبالغ طائلة عليها لاتخاذ القرارات الصحيحة وأن الحكام يفترض أن يتعاملوا معها لإنصاف اللاعبين والفرق، وأكد أنه كان يأمل عودة حكم المباراة إلى تقنية الفيديو في عدد من القرارات التي اتخذها. أبوظبي - البيان الرياضي

سالم سعيد : مخالفة واضحة سبقت ركلة الجزاء

أكد سالم سعيد المحلل التحكيمي بقناة دبي الرياضية، أن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم محمد عبد الله، وأحرز منها الشارقة هدف الفوز الثاني في مرمى السماوي، سبقتها مخالفة واضحة، ارتكبها إيغور كورنادو مع سهيل النوبي، وأنها بالتالي غير صحيحة، مع تأكيده في الوقت نفسه، أن ركلة الجزاء صحيحة من حيث وجود العرقلة، لكنه أكد أنه كان يفترض أن يتم إلغاؤها، على خلفية المخالفة التي سبقتها، في إشارة لوجود خطأ تحكيمي، ذاكراً أن حكم تقنية الفيديو «فار»، كان عليه إبلاغ الحكم بالمخالفة، خاصة أنها كانت واضحة، حسب قوله. أبوظبي - البيان الرياضي 

محسن مصبح: نسبة فوز الشارقة باللقب «صفر%»

أكد محسن مصبح رئيس شركة القدم بنادي الشارقة أن نسبة فوز الشارقة باللقب 0% رغم فارق النقاط التسع الذي يفصله عن أقرب منافسيه، مشيراً إلى وجود 18 نقطة في الملعب تتطلب مواصلة المجهود وقال: النادي لن يتحدث عن البطولة إلا بعد أن يضمن الدرع في خزانته بشكل حاسم ونهائي. أبوظبي - البيان الرياضي

قد يهمك ايضاً :

يوهان كاباي وصامويل روزا خارج حسابات نادي "النصر"

نادي النصر يستعيد لاعبه الفرنسي كاباي أمام الظفرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

9 نقاط تفصل الملك عن درع دوري الخليج العربي 9 نقاط تفصل الملك عن درع دوري الخليج العربي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:07 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين
 صوت الإمارات - دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين

GMT 17:12 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

"مهرجان دبي للمأكولات" يواصل فعالياته
 صوت الإمارات - "مهرجان دبي للمأكولات" يواصل فعالياته

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 15:59 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

الأطعمة التي يجب تجنبها عند الإصابة بالسكري

GMT 19:10 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أبرز المعالم في النمسا لتزوريها في شهر عسلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates