عرض مشروع ترشيد الصرف على الأندية الإماراتية
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

عرض مشروع ترشيد الصرف على الأندية الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض مشروع ترشيد الصرف على الأندية الإماراتية

لجنة دوري المحترفين
دبي – صوت الإمارات

عقدت لجنة دوري المحترفين اجتماع المديرين التنفيذيين رقم 2 لعام 2017 في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بدبي، برئاسة وليد الحوسني، المدير التنفيذي بالإنابة للجنة دوري المحترفين.
وحضر الاجتماع المديرون التنفيذيون للأندية المحترفة، وفريق عمل لجنة دوري المحترفين، ومحمد علي سرور، ممثل إدارة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم.

وأشاد الحوسني، بجهود الأندية في تطوير العمل، وخص بالذكر دعم الأندية في الخطة الاستراتيجية التي أطلقتها مؤخرا لجنة دوري المحترفين، وأكد على أهمية التعاون بين جميع الأطراف قصد تطبيق ما جاء فيها، وتطرق إلى مشروع ترشيد الصرف بالأندية، وأوضح أن نتائج العمل مع شركة "ديلويت العالمية" ستعرض على الأندية أواخر أبريل/نيسان المقبل.
وأعلن، أن اللجنة اتفقت مع اتحاد الإمارات لكرة القدم على منح الشاشات الإلكترونية الإعلانية حول الملعب لتستخدم في مرحلتي نصف نهائي ونهائي كأس رئيس الدولة، حرصا من لجنة دوري المحترفين على دعم البطولة.

وأكد حمد الجنيبي، مدير تراخيص الأندية معايير الموظفين والإدارة، أهمية الالتزام بالمعايير المحددة في التعاقدات مع المدربين من حيث مؤهلات الفريق الأول وفرق المراحل السنية، بالإضافة إلى ترخيص مزاولة المهنة للأطقم الطبية في النادي، واستعرض الجدول الزمني المحدث للعملية الرئيسية لدورة الترخيص الحالية، تلاه برنامج ورش العمل التحضيرية لموسم التراخيص القادم، والتي ستنظمها لجنة دوري المحترفين لكل من مسؤولي النادي والشركة، الموظفين العاملين في إدارة الشركة، مدير الأكاديمية والمسؤول عن برامج تنمية الشباب.
وقدم غانم غوانمة، المستشار القانوني للجنة دوري المحترفين، عرضا عن حقوق الأندية بعرض اللقطات عبر المنصات الإعلامية الرسمية للأندية، وأوضح أن للأندية الجوانب التي يحق لها استغلالها بناء على آلية عمل واضحة، تشمل التوقيت الزمني والموافقات اللازمة إن وجدت.

 وعرض طه عزت، مدير الإدارة الفنية والمسابقات في لجنة دوري المحترفين، محور لائحة المعدات بشأن النجوم التزيينية على القمصان، حيث كانت لجنة دوري المحترفين قد خاطبت الأندية قبل انطلاق الموسم الحالي بشأن وضع النجوم التزيينية على قمصان الفريق، لتكون بشكل اختياري في الموسم الجاري، على أن تكون إلزامية اعتبارا من الموسم المقبل، حيث يتم وضع نجمة واحدة لكل 5 بطولات من مسابقة الدوري فقط، ووضع نجمة واحدة باللون الذهبي لكل فوز ببطولة دوري أبطال آسيا.

وانتقل، للحديث عن مخرجات الورشة التطويرية الفنية التي عقدت في يناير/كانون الثاني الماضي، وأوضح أنه تمت الموافقة على إدراج اللاعب المقيم في مسابقة 20 سنة، بعد الاتفاق مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، على أن يكون مقيما في الدولة حسب معايير محددة أو من أبناء المواطنات.

وحول محور مسابقة 21 عاما، عرض طه عزت المسابقة بشكلها الجديد، بعد الدراسة من قبل فريق العمل المكون من خبراء في اللعبة والاتفاق مع لجنة المسابقات بالاتحاد، ليتم تغيير المرحلة العمرية لتكون مسابقة تحت 20 عاماً، على أن يتم إضافة عدد من اللاعبين من عمر 22 عاماً، يتم تسجيلهم في قائمة الفريق الأول، حفاظاً على حقوق اللاعبين والأندية، وأكد أن ذلك سيؤثر إيجابا على الأسعار ومعدل الأعمار.

أما فيما يخص عدد اللاعبين الأجانب المسجلين في قائمة الفريق، فأوضح طه عزت، أنه في الوضع الحالي يتم تسجيل عدد 4 لاعبين أجانب على أن يكون بينهم لاعب آسيوي، وارتأت اللجنة انتظار معرفة توجه الاتحاد الآسيوي على أن يتم اتخاذ القرار بعدها، ونظراً لعدم اتخاذ قرار من الاتحاد الآسيوي حتى تاريخه، وتم الاتفاق على استمرار تطبيق قاعدة 3+1 للموسم القادم على أن يتم التغيير في حال إقراره بدءاً من الموسم بعد القادم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض مشروع ترشيد الصرف على الأندية الإماراتية عرض مشروع ترشيد الصرف على الأندية الإماراتية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر

GMT 02:02 2016 الثلاثاء ,15 آذار/ مارس

أجمل المناطق السياحية في تركيا

GMT 17:25 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعليم السعودية يُدشن النسخة الجديدة "لبوابته الإلكترونية"

GMT 13:02 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الموسيقى العربيّة هذا العام مليء بالنجوم

GMT 19:07 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

أخطبوط يتقمص دور "نيمو" ويهرب من حوضه

GMT 18:47 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

تحذيرات من هجوم لأسماك القرش في البحر الأحمر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates