الظفرة يفوز على الشارقة ويتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى
آخر تحديث 08:01:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

الظفرة يفوز على الشارقة ويتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الظفرة يفوز على الشارقة ويتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى

الظفرة يفوز على الشارقة
القاهرة - محمود عيسى

كتب فريق الظفرة التاريخ وتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلبه على الشارقة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت أمس في الدور قبل النهائي للبطولة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل دون أهداف، وفي الشوط الثاني أحرز دييجو ريجيناتو هدف الظفرة الأول، وأضاف رومولو الهدف الثاني في الدقيقة 79، وقلص ريان منديز الفارق للشارقة في الدقيقة 89.

في الشوط الأول كان الشارقة الأكثر سيطرة على منطقة الوسط والأكثر وصولاً إلى مرمى الظفرة، باستثناء الدقائق العشر الأولى التي شهدت نشاطاً هجومياً من فريق الظفرة، تهيأت خلاله فرصة خطيرة لعبدالرحمن يوسف في الدقيقة الثامنة.

وتركز هجمات الشارقة من الجهة اليسرى التي شغلها ريان منديز أنشط لاعبي فريقه وأكثرهم حركة وإنتاجاً، وعلى الرغم من السيطرة النسبية للشارقة على مجريات اللعب، لكن كانت الخطورة والفرص الضائعة لفريق الظفرة الذي أضاع أكثر من فرصة بخلاف الفرصة المبكرة لعبدالرحمن يوسف، لكل من إبراهيم سعيد وخالد باوزير في الدقيقتين 17 و29.

وعاب الشارقة البطء في التحضير وسوء الانتشار والتمريرات المقطوعة في الثلث الأخير من الملعب على الرغم من الاستحواذ الشكلي على الكرة، وحاول الثلاثي ريان منديز وويلتون سواريز وسيف راشد الاعتماد على مهاراتهم الفردية للمرور من دفاع الظفرة القوي المتماسك دون جدوى.

في المقابل لجأ الظفرة لإغلاق كل المنافذ المؤدية على مرماه واعتمد على سرعة خالد باوزير وراشد مهير في الانطلاق خلف دفاع الشارقة، وشكلت هجماته المرتدة خطورة كبيرة على دفاع الشارقة، ولم تفلح محاولات الفريقين في الوصول إلى الشباك حتى انتهى الشوط بالتعادل دون أهداف.

وفي الشوط الثاني هاجم فريق الشارقة أملاً في إحراز هدف التقدم، وفي المقابل شكلت هجمات الظفرة المرتدة خطورة كبيرة على مرمى الحوسني، وأضاع دييجو ريجيناتو فرصة محققة في الدقيقة 56.

ولم يطرأ جديد في أداء الشارقة الهجومي الذي اتسم بالبطء الشديد، والذي استغله الظفرة في شن هجمات مرتدة شريعة، أسفرت إحداها عن الهدف الأول الذي سجله دييجو ريجيناتو في الدقيقة 65، بعد تلقيه تمريرة من البديل سلطان السويدي.

بعد الهدف هاجم الشارقة بضراوة أملاً في إدراك التعادل وإجهاض مفاجأة فريق الظفرة لكن هجماته عابها الرعونة والتسرع، ولم يكتف الظفرة بالدفاع بل شن هجمات مرتدة خطيرة أسفرت إحداها عن الهدف الثاني الذي أحرزه رومولو بضربة رأس إثر تمريرة عرضية متقنة راشد مهير في الدقيقة 79.

وبعد دقائق أخرج الحكم عادل النقبي البطاقة الحمراء للاعب الظفرة راشد مهير لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، واستطاع ريان منديز تقليص الفارق وأحرز الهدف الأول للشارقة بضربة رأس في الدقيقة 89 إثر عرضية من شوكوروف، لتنهي المباراة بفوز الظفرة 2-1.

الجمهور

1116

التبديلات

- الشارقة:

محمد الشحي ومعتصم

ياسين، بدلاً من علي الضنحاني

وعبدالله غانم.

- الظفرة:

سلطان السويدي وأمين

عطوشي وسهيل المنصوري،

بدلاً من إبراهيم سعيد

وخالد باوزير ودييغو.

البطاقات

- الشارقة:

ريان منديز.

- الظفرة:

راشد مهير.

سيناريو المباراة

8 فرصة محققة بالرأس لعبدالرحمن يوسف.

17 تسديدة قوية لإبراهيم سعيد فوق عارضة الشارقة.

29 فرصة محققة ضائعة من خالد باوزير.

44 ويلتون سواريز يهدر فرصة سهلة.

65 هدف الظفرة الأول عن طريق دييجو ريجيناتو.

79 هدف الظفرة الثاني عن طريق رومولو.

84 فرصة ذهبية ضائعة من الشحي.

89 هدف الشارقة الأول عن طريق ريان منديز.

رجل المباراة

لاعب الظفرة:

خالد السناني.

خارج التوقعات

لاعب الشارقة:

ويلتون سواريز.

قد يهمك ايضا :

 الظفرة يتعاقد مع مهاجم المنتخب التوغولي بلالي

  شباب الأهلي يواجه الوصل في قمة نصف نهائي كأس الإمارات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظفرة يفوز على الشارقة ويتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى الظفرة يفوز على الشارقة ويتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظفرة يفوز على الشارقة ويتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى الظفرة يفوز على الشارقة ويتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates