الشارقة والظفرة في مواجهة صعبة علي ملعب استاد نادي بني ياس
آخر تحديث 08:52:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة

الشارقة والظفرة في مواجهة صعبة علي ملعب استاد "نادي بني ياس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة والظفرة في مواجهة صعبة علي ملعب استاد "نادي بني ياس"

فريق الظفرة
الإمارات – محمد القرنشاوى

يلتقي فريقا الظفرة والشارقة عند الساعة الخامسة و45 دقيقة من مساء اليوم، على ملعب استاد نادي بني ياس بالشامخة، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، في مواجهة قوية عنوانها «الهدف المنشود»، أي الطموح المشترك للفريقين في بلوغ المباراة النهائية، والاقتراب خطوة جديدة من المنافسة على اللقب الغالي، وتحقيق إنجاز جديد بعد فترة من الغياب عن الوصول لمنصات التتويج.

اقرا ايضا :  

الظفرة يتعاقد مع مهاجم المنتخب التوغولي بلالي

ونجح الشارقة في عبور الإمارات خلال الجولة الماضية بالفوز عليه 2-1، فيما تأهل الظفرة بعد تفوقه على دبا الفجيرة 2-صفر، وقبل لقاء اليوم، تذهب ترشيحات الفوز نحو الملك الذي فاز على منافسه خلال جولتي الدوري ذهاباً وإياباً.

كما أنه يقدم مستويات جيدة في الموسم الحالي، أعادت جماهيره إلى المدرجات وسط تفاؤل كبير بحصد الألقاب، وعودته للأمجاد من جديد، لكن الظفرة تطور كثيراً خلال الفترة الأخيرة، ونجح في تحقيق انتصارات مدوية منحت الثقة للاعبيه وجعلته في أفضل حالاته المعنوية، ما يجعله حريصاً على تحقيق المفاجأة وبلوغ النهائي.

واستعد الشارقة لمواجهة اليوم بجدية، مستفيداً من فترة التوقف الحالية لدوري الخليج العربي، وعمل على ترميم صفوفه، وعلاج المصابين وإعادة تأهيلهم، خاصة البرازيلي كورناندو الذي تعرض لإصابة في الجولة السادسة عشرة من دوري الخليج العربي، فكان التوقف فترة للراحة ومواصلة علاجه والخضوع إلى فترة تدريبية خاصة لتكتمل جاهزيته لمواجهة اليوم أمام فريق الظفرة.

وكشف المدرب عبد العزيز العنبري عن أن فريقه جاهز، وقال: بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بطولة غالية علينا، ونتمنى التوفيق للجميع، وصفوفنا مكتملة للقاء، ووصف العنبري فريق الظفرة بالفريق المتطور.

وقال: المباراة مهمة وصعبة والمنافس من الفرق التي تؤدي بشكل جيد في المباريات الأخيرة، وأضاف: لا توجد مباريات سهلة، خاصة في تلك الأدوار المهمة والحاسمة، لاختلاف الدوافع، ومن جانبنا أكدتُ على لاعبينا احترام المنافس جيداً، لأنه من حيث السجل التهديفي والمستوى الدفاعي في الدور الثاني مميز جداً، ويعد من أفضل الفرق من ناحية النتائج والأرقام، وأتمنى أن ننجح في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

وبدوره، أكد الصربي فوك رازوفيتش مدرب الظفرة، أنه لا يستطيع أن يتحدث عن منافسه الذي تتحدث عنه نتائجه ومستوياته في الموسم الحالي، ذاكراً أن قوة منافسه تؤكدها تصدّره للدوري بفارق 8 نقاط عن وصيفه،.

وأضاف: هذا فقط يؤكد أننا مُقبلون على مواجهة قوية وصعبة أمام منافس حقق سلسلة من الانتصارات، لكن في كرة القدم لا يوجد فريق ينتصر في جميع مبارياته، وهذا ما سنؤكده خلال اليوم، المباراة بالنسبة لنا مختلفة وسنخوضها بتكتيك مختلف أيضاً لأنه لا بد من فائز واحد، ولأنه لا مجال بعدها للتعويض.

قد يهمك ايضا

خلف الحوسني يُؤكِّد صعوبة مواجهة الوحدة

مكاسب بني ياس "لا تعد ولا تحصى" بعد رباعية الفجيرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة والظفرة في مواجهة صعبة علي ملعب استاد نادي بني ياس الشارقة والظفرة في مواجهة صعبة علي ملعب استاد نادي بني ياس



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates