ميشيل بلاتيني يطمح في استماع المحكمة الرياضية لجميع أقواله
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

يبحث عن تعليق إيقافه وتعزيز فرصه في انتخابات "الفيفا"

ميشيل بلاتيني يطمح في استماع المحكمة الرياضية لجميع أقواله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميشيل بلاتيني يطمح في استماع المحكمة الرياضية لجميع أقواله

ميشيل بلاتيني
لندن - سليم كرم

وصل ميشيل بلاتيني إلى محكمة التحكيم الرياضية الثلاثاء متعهدًا بقول الحقيقة كاملة في الاستئناف الذي يقدمه من أجل تعليق عقوبة الإيقاف الموقعة عليه لمدة 90 يومًا من جانب الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وطالب رئيس الإتحاد الأوروبي "يويفا" الموقوف من جانب محكمة التحكيم الرياضية بوقف تنفيذ العقوبة بحلول الجمعة من أجل السماح له بخوض انتخابات رئاسة "الفيفا" والتي تقام في 16 شباط / فبراير، إضافة إلى حضور قائد منتخب فرنسا السابق السبت لقرعة بطولة الأمم الأوروبية المقامة في باريس العام المقبل.

وكان بلاتيني هو المرشح الأوفر حظًا لخلافة سيب بلاتر في رئاسة الإتحاد الدولي لكرة القدم قبل خضوعهم للاستجواب من جانب السلطات السويسرية في 25 أيلول / سبتمبر إثر تلقي الفرنسي مبلغًا ماليًا قدره 1.35 مليون جنيه إسترليني من "الفيفا" عام 2011 حينما كان يعمل مستشارًا للرئيس بلاتر في الفترة من عام 1998 وحتى عام 2002.

ومن جانبه، صرّح بلاتيني عقب مغادرته مبنى المحكمة في لوزان، بأن محاميه قاموا بعمل رائع عقب جلسة استماع استمرت لساعتين، مؤكدًا أنه لا يحب الظلم، وأعرب عن أمله في أن تكون المحكمة استمعت لأقواله جيدًا.

ويواجه كل من بلاتيني وبلاتر الأسبوع المقبل عقوبة محتملة بالإيقاف مدى الحياة عندما يظهر الثنائي أمام لجنة القيم للإتحاد الدولي لكرة القدم في زيورخ، في الوقت الذي ينفيان فيه ارتكابهما لأي خطأ يستوجب العقوبة وإنما كان تلقي المبلغ المالي بناء على اتفاق شفهي لا يتعارض مع القانون السويسري.

ويثير توقيت تبادل ذلك المبلغ المالي غير المعروف للجان التنفيذية داخل "الفيفا" والإتحاد الأوروبي "يويفا" الشبهات، نظرًا لأنه تزامن مع استعدادت بلاتر للحصول على فترة رئاسية أخرى خلال انتخابات "الفيفا" والمنافسة القوية التي كانت بينه وبين القطري محمد بن همام الذي أبدى استعداده لبحث اتفاق لتقاسم السلطة مع بلاتيني كشرط لتأمين الأصوات الأوروبية.

وحث الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بقيادة بلاتيني أعضاءه قبل عقد الانتخابات التي كانت في حزيران / يونيو عام 2011 على الوقوف إلى جانب بلاتر الذي تم انتخابه بالتزكية بعدما تورط بن همام في فضيحة رشوة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيل بلاتيني يطمح في استماع المحكمة الرياضية لجميع أقواله ميشيل بلاتيني يطمح في استماع المحكمة الرياضية لجميع أقواله



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates