يورغن كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع ماني بعد واقعة أتلتيكو
آخر تحديث 03:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

يورغن كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع ماني بعد واقعة أتلتيكو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يورغن كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع ماني بعد واقعة أتلتيكو

المدرب الألماني يورغن كلوب
لندن - صوت الامارات

لا تزال أصداء هزيمة ليفربول، الثلاثاء الماضي، أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا تتردد.وأثار الإجراء الذي قام به المدرب الألماني يورغن كلوب بين شوطي المباراة بتغيير ساديو ماني والدفع بالبلجيكي ديفوك أوريغي بدلا منه، بالرغم من تفوق "الروخيبلانكوس" في النتيجة الكثير من الجدل.

وتلقى ماني بطاقة صفراء بعد تدخله بقوة على شيمي فيرساليكو، وكان قريبا من نيل البطاقة الصفراء الثانية بعد ضربه لوجه أنخيل كوريا بمرفقه، ولكن حكم المباراة حذره شفهيا.

وخشي كلوب من احتمالية تلقي الدولي السنغالي البطاقة الثانية والغياب عن مباراة الإياب التي ستحسم المتأهل إلى الدور المقبل، لذا لم يشأ أن يخسر خدماته في تلك المواجهة الأوروبية القوية وسحبه بين شوطي اللقاء.

وأمام هذا الموقف خرج كلوب وبرر قراره بسحب ماني من اللقاء قائلا: "تحدثت مع ماني هذا الصباح وسألته عما إذا كان قد أحس بمفاجأة بسبب قراري أم لا، وأخبرني بأنه بالفعل تفاجأ من قراري وأنه كلاعب لم يكن متوترا من المباراة أو لاعبي الخصم وأنه كان قادرا على التحمل والمواصلة في الملعب".

وأضاف كلوب "من الجيد أن يكون للاعب رؤيته، ولكنني رأيت أمرا مختلفا".

وتابع: "في رأيي لا أعتقد أنه كان لدي خيار آخر، نحتاج إلى ماني في كامل جاهزيته البدنية، لم يرتكب ساديو خطأ، ولكن كان هناك احتكاك مع خصمه، أرى أن كلا التصرفين متشابهين، لم يرق لي الأمر كثيرا، ولكن هذا جزء من كرة القدم".

ويواصل ليفربول استعداداته لمباراة وست هام يونايتد التي ستقام الاثنين المقبل على ملعب "أنفيلد" في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يهمك ايضا:

باريس سان جيرمان يمدد عقد المدرب توخل

مدرب ليفربول يؤكد أن فيرمينيو جاهز للمشاركة في نهائي دوري الأبطال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يورغن كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع ماني بعد واقعة أتلتيكو يورغن كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع ماني بعد واقعة أتلتيكو



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates