بيليه يهنئ كريستيانو رونالدو بعد تخطيه في قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بيليه يهنئ كريستيانو رونالدو بعد تخطيه في قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيليه يهنئ كريستيانو رونالدو بعد تخطيه في قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف

كرة القدم
لندن - صوت الإمارات

حرص أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه على تهنئة كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، بعد تسجيله هاتريك في فوز اليوفي على كالياري في الدوري الإيطالي اليوم، وتخطيه أسطورة البرازيل في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في مباريات رسمية، وأصبح ثالث أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل أهدافًا في المباريات الرسمية، واقترب من رقم روماريو الذي يفصله عنه 5 أهداف فقط.

ونشر بيليه عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، صورة تجمعه برونالدو حينما سلمه جائزة الكرة الذهبية في وقت سابق في حفل الفيفا، وهنأه قائلًا، "الحياة رحلة منفردة، كل واحد يقوم برحلته الخاصة، ويا لها من رحلة جميلة تخوضها". وأضاف بيليه مهنأ رونالدو، "أنا معجب بك كثيرًا وأحب مشاهدتك وأنت تلعب وهذا ليس سرًا على أحد، تهانينا على تحطيم الرقم القياسي للأهداف في المباريات الرسمية، أسفي الوحيد هو عدم قدرتي على احتضانك اليوم، لكنني أترك هذه الصورة على شرفك، وبعاطفة كبيرة، كرمز للصداقة التي كانت موجودة منذ أعوام عديدة". وتخطى رونالدو بأهدافه الثلاثة في لقاء كالياري، أهداف أسطورة البرازيل بيليه، الذي سجل 767 هدفًا في مسيرته الكروية.ويحتل النجم التشيكي السابق جوزيف بيكان صدارة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في التاريخ برصيد 805 أهداف، ويليه النجم البرازيلي السابق روماريو، الذي أحرز 772 هدفًا، ثم يأتي كريستيانو رونالدو في المركز الثالث.

ووصل كريستيانو رونالدو للهاتريك رقم 57 في مسيرته الكروية مع الأندية التي لعب بها، ومنتخب بلاده البرتغال، وسجل كريستيانو رونالدو ثاني أسرع "هاتريك" في مسيرته خلال 32 دقيقة، الأول كان أمام إسبانيول في 2015 عندما احتاج لعشرين دقيقة فقط.وسجل الدون البرتغالي أهداف يوفنتوس الثلاثة "هاتريك"، في الدقائق 10 من ضربة رأس، و25 من ركلة جزاء، و33 بتسديدة قوية بيسراه، ليرفع رصيده إلى 23 هدفًا، معززًا صدارته لترتيب الهدافين، بفارق 4 أهداف عن الوصيف، المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان.

وقـــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

تأجيل جديد لمباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

يوفنتوس يحافظ على المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيليه يهنئ كريستيانو رونالدو بعد تخطيه في قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف بيليه يهنئ كريستيانو رونالدو بعد تخطيه في قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates