ريال مدريد يستعد للمنافسة رقم 51 في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضد شاختار دونتسك الأوكراني وإنتر ميلان

ريال مدريد يستعد للمنافسة رقم 51 في دوري أبطال أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريال مدريد يستعد للمنافسة رقم 51 في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد الإسباني
مدريد - صوت الإمارات

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني، لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2020/2021، ضد شاختار دونتسك الأوكراني الأربعاء المقبل، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وينافس فريق ريال مدريد في المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، مع كلاً من شاختار دونتسك الأوكراني وإنتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وأشار الموقع الرسمي لفريق ريال مدريد، إن مشاركة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هي الـ51 للملكى في المسابقة، وأيضًا المرة الأولى التي تقام فيها مباراة في دوري أبطال أوروبا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، الذي استضاف ثماني مباريات في الدوري الإسباني ومباراتين للمنتخب الإسباني.

وأضاف إن ريال مدريد هو الفريق الذي تأهل أكبر عدد من المرات للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي فاز بلقبها 13 مرة منذ انطلاقها في عام 1955، بنفيكا هو الفريق الذي يليه في الترتيب، مع 39 مشاركة مع مشاركتين أقل، نجد بايرن ميونيخ وأياكس ودينامو كييف، الذين سيلعبون هذه النسخة أيضًا.

 وتعرض ريال مدريد للهزيمة الأولى في ملعب ألفريدو دي ستيفانو أمام قادش بهدف نظيف في إطار الأسبوع السادس في الدوري الإسباني، كما خضع النجم سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، لفحوصات طبية أمس الأحد، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة قادش التي انتهت بهزيمة الفريق الملكي بهدف نظيف في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإسباني التي أقيمت أمس الأول، السبت على ملعب سانتياجو برنابيو.

 وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد يعاني من مشاكل في ركبته اليسرى، وقد يغيب بسبب تلك الإصابة عن مواجهة شاختار دونستك في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، المحدد لها الأربعاء المقبل، ومباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الجولة السابعة من الدوري الإسباني المحدد لها السبت المقبل.

 ويشعر المدريديون بقلق شديد منذ إعلان إصابة راموس، نظرًا لكونه آخر مرة لم يلعب فيها مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، خسر الملكي أمام مانشستر سيتي وخرج من البطولة في العام الماضي، وهي سابقة لا تدعو إلى التفاؤل قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من التشامبيونز ليغ.


قد يهمك أيضًا

جناح ليفربول هاري ويلسون ينضم إلى كارديف سيتي على سبيل الإعارة

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرساسيد

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يستعد للمنافسة رقم 51 في دوري أبطال أوروبا ريال مدريد يستعد للمنافسة رقم 51 في دوري أبطال أوروبا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates